أخبار برشلونة اليوم.. خطة إنريكى لتعويض غياب ميسي فى الفترة المقبلة

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 08:36 م
أخبار برشلونة اليوم.. خطة إنريكى لتعويض غياب ميسي فى الفترة المقبلة لويس إنريكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني جاهزية لاعبى الفريق الكتالونى لتعويض غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الذى تعرض لإصابة بتمزق عضلى خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، على ملعب "كامب نو"، مساء أول أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الليجا.

 

إنريكى يتحدث عن إصابة ميسي  

قال إنريكى فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة سبورتنج خيخون، المقرر إقامتها فى الرابعة وربع من عصر غد السبت، على ملعب "المولينون"، بالجولة السادسة للدورى الإسباني، "إصابة أى لاعب تعتبر أخبار سيئة، وإصابة أفضل لاعب فى العالم هى أخبار سيئة لنا ولجميع جماهير كرة القدم".

 

خيارات برشلونة لتعويض غياب ميسي

أضاف المدير الفنى لفريق برشلونة أنه على الرغم من أن غياب ميسي يعتبر أمرا صعبا، لكن الفريق الكتالونى ظهر بشكل جيد فى الموسم الماضى بدون النجم الأرجنتينى، موضحا أنه لن يطلب أى شىء إضافة من المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا بسبب غياب البرغوث.

 

وأشار إنريكى إلى أنه توجد العديد من الخيارات المتاحة من اللاعبين البدلاء لميسي لكنه سيتم تقييم الجميع من أجل اختيار الأنسب والأفضل فى الفترة المقبلة.

صعوبة مواجهة برشلونة وخيخون

كما شدد المدير الفنى لبرشلونة، على صعوبة مواجهة سبورتنج خيخون، موضحا أن الأخير يعتبر فريقا صعبا ولا يترك المجال دائما من أجل تمرير الكرة، وتحسن أداؤه كثيرا بعد تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين فى الموسم الحالى عقب تفادى الهبوط بالموسم الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة