نيابة قفط تقرر حبس عامل مزلقان "العروبة" 4 أيام على ذمة التحقيقات

الخميس، 22 سبتمبر 2016 02:10 م
نيابة قفط تقرر حبس عامل مزلقان "العروبة" 4 أيام على ذمة التحقيقات حادث قطار - ارشيفيه
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة، بمركز قفط، حبس عامل مزلقان العروبة بقرية البراهمة، على خلفية حادث قطار وسيارة ملاكى، التى راح ضحيتها 3 أشخاص وإصابة آخر من أسرة واحدة ووجهت له تهمة الإهمال فى أداء عمله.

وكانت النيابة قد صرحت بدفن 3 جثث على خلفية حادث تصادم قطار "بضائع " بسيارة ملاكى، بمزلقان "العروبة" التابع لقرية البراهمة، كما قررت حجز عامل المزلقان لحين ورود تحريات مباحث السكة الحديد حول الواقعة.

 

كان فريق من النيابة العامة لمركز قفط انتقل فى الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء إلى مشرحة المستشفى العام لمعاينة الجثث والاطلاع على تقرير مفتش الصحة عن أسباب الوفاة ومكان الحادث وتحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى مرفق إسعاف قنا بإشراف الدكتور خالد يوسف مدير المرفق بلاغا  أمس الأول الثلاثاء بوقوع حادث تصادم بين قطار وسيارة، ما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين.

 وانتقلت سيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين بين مستشفى قفط المركزى ومستشفى قنا الجامعى، حيث لقى كل من خديجة محمود دياب 56 سنه ونجلة ابنتها إيمان أبو الحسن محمد 12 سنة ونجل ابنها عامر محمد محمود موسى 6 سنوات مصرعهم  وأصيب خليفة عبد القوى عبد العظيم 50 سنة قائد السيارة على خلفية تصادم السيارة رقم 2013 ملاكى التى كانوا يستقلونها بقطار بضائع 1925 أسوان القاهرة بمزلقان نجع العروبة بقرية البراهمة التابعة لمركز قفط جنوب محافظة قنا.

 وأفادت التحريات التى قادها النقيب حسن أبو زيد معاون مباحث مركز قفط والرائد على الكتبى رئيس المباحث بإشراف اللواء أيمن فتحى مدير المباحث عدم معرفة عامل المزلقان بدخول القطار إلى المزلقان، حيث  إنه لم يتم إخطاره لذلك لم يقم بإغلاقه ومنع السيارة من المرور، ما أسفر عن وقوع حادث التصادم.

تحرر المحضر رقم 2078 إدارى مركز قفط لسنة 2016 وتم إخطار اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، الذى أعطى تعليماته باتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات برئاسة المستشار محمد عميرة مدير النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة