أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يطلب بنزيما.. ورامسى خارج مواجهة تشيلسى

الخميس، 22 سبتمبر 2016 11:50 ص
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يطلب بنزيما.. ورامسى خارج مواجهة تشيلسى فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، رغبته فى التعاقد مع مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى الصيف المقبل فى صفقة قياسية.

أرسنال يحاول خطف مهاجم ريال مدريد

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، ان إدارة نادى أرسنال الإنجليزي، دخلت فى مفاوضات مع إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى لضم المهاجم الفرنسى كريم بنزيما خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، مقابل 40 مليون جنيه استرلينى.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما سجل هدفاً واحداً فى مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، بعدما تعافى مؤخراً من الإصابة التى تعرض لها فى المفصل فى 20 أغسطس الماضى.

مدرب نادى أرسنال يؤكد أن رامسى لم يشف تماما

وعلى صعيد آخر ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، أكد أن لاعب الوسط الويلزى أرون رامسى ، لم يشفى تماما من إصابة أربطة الركبة التى تعرض لها فى بداية الموسم، بالرغم من انضمامه لتدريبات المدفعجية قبل بدء العطلة الدولية فى نهاية أغسطس الماضى.

Aaron Ramsey was injured in Arsenal's 4-3 defeat against Liverpool

وأضاف فينجر أنه لن يقامر به ولن يشركه بأى منافسات قب الاطمئنان على شفاؤه التام واستعادته لياقته البدنية بشكل كامل، مؤكداً أن اللاعب لن يشارك بمباراة الجولة السادسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز المحدد لها بعد غدا السبت في مواجهة نادى تشيلسى.

نتيجة بحث الصور عن جيرو

وأكد مدرب نادى أرسنال المهاجم أوليفييه جيرو مهدد أيضا بالغياب عن مباراة تشيلسى المقبلة، نظرا لكونه يعانى من إصابة في أصبع قدميه، ومن المقرر أن يتم تحديد إمكانية مشاركته بالمباراة خلال الساعات المقبلة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة