خالد صلاح

ما بين فشل الزيجات ونجاحها.. تعرف على أشهر 6 مذيعات تزوجن فنانين

الخميس، 22 سبتمبر 2016 10:00 ص
ما بين فشل الزيجات ونجاحها.. تعرف على أشهر 6 مذيعات تزوجن فنانين الفنان الراحل ممدوح عبد العليم والمذيعة شافكى المنيرى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزوجت بعض مذيعات ماسبيرو من فنانين ومطربين، بعضهن نال قدرا من الشهرة بسبب تلك الزيجة وبعضهن الآخر لم ينلنها ولم تكن الزيجة منشرة فى الأوساط الإعلامية والفنية، ومن بينهن مذيعات تزوجن من الفنانين ممدوح عبد العليم، وكرم مطاوع، ومحرم فؤاد، وفايز حلاوة، والمطرب محمد زياد.

 


 
الراحل ممدوح عبد العليم والإعلامية شافكى المنيرى من أنجح الزيجات

المذيعة شافكى المنيرى تزوجت من الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وكانت تلك الزيجة من أكثر الزيجات شهرة واستقرارا وأنجبت منه ابنتهما "هنا"، وشافكى المنيرى لمن لا يعرفها هى مذيعة مصرية بدأت العمل فى التليفزيون بعد تخرجها من كلية الألسن، واستمرت فيه لمدة عامين، وقدمت على إحدى الفضائيات برامج منوعة أشهرها برنامج "دنيا الموضة" والذى يعد أول برنامج عربى متكامل عن الأزياء والموضة العالمية، وقدمت برنامج "اخترنا لكم" وهو برنامج فنى ومنوعات استضافت فيه عددا من النجوم، وتمت تغطية عدد من المهرجانات المختلفة والمتنوعة، وكان يقدم على الهواء مباشرة ثم عادت إلى مصر لتقديم برنامج جماهيرى يحمل اسم (ماسبيرو) يناقش من خلاله قضايا الناس والمجتمع.

 


منى هلال آخر زيجات الفنان الراحل محرم فؤاد

كما تزوجت المذيعة منى هلال الفنان محرم فؤاد وكانت آخر زيجاته والتى بقيت معه حتى وفاته متأثراً بأزمة قلبية فى 27 يونيو عام 2002، ومنى هلال تشغل حاليا منصب مدير عام البرامج الثقافية بالقناة الثانية، ومن أشهر برامجها برنامج (كنوز مسرحية) الذى كان مهتما بالمسرح وعرض المسرحيات القديمة واستضافت نقاد للحديث عنها.

 


الإعلامية فريال صالح تزوجت من الفنان فايز حلاوة

كما تزوجت الإعلامية الكبيرة الراحلة فريال صالح الفنان الكبير فايز حلاوة بعد انفصاله عن الفنانة الكبيرة الراحلة تحية كاريوكا والإعلامية فريال صالح من الرائدات فى العمل الإعلامى بالتليفزيون المصرى، وكانت تقدم عددا من البرامج الشهيرة ومن أشهر البرامج التى قامت بتقديمها "اخترنا لك" و"حق الجماهير" و"استديو الفن" و"على فين".

 


الفنان كرم مطاوع تزوج من المذيعة ماجدة عاصم

أما المذيعة ماجدة عاصم فقد تزوجت من الفنان الكبير الراحل كرم مطاوع، ولكن تلك الزيجة لم تستمر طويلا، حيث طلقها قبل وفاته بشهر واحد عام 1996.

 


مذيعات ماسبيرو تزوجن فنانين ومطربين
 

كما تزوجت الإعلامية نهلة عبد العزيز من المطرب محمد زياد، بعدما تعرفت عليه فى إحدى الحفلات الغنائية، وأنجبا كريم وزياد وهم الآن يقيمان بمنطقة مصر الجديدة بجوار "الاتحادية"، وقد اعتزل زياد الغناء عام 1995 ليمارس مهنته المفضلة وهى تجارة الأخشاب.


الإعلامية نهلة عبد العزيز والمطرب محمد زياد
 
 

أما المذيعة عزة مصطفى فقد تزوجت من الفنان سامح السيد وهو ممثل تليفزيونى مصرى بدأ مسيرته الفنية فى بداية السبعينيات، وأدى أدوارا ثانوية مميزة فى المسلسلات التليفزيونية، ومن أهمها مسلسلاته "الشهد والدموع" عام ١٩٨٤، ومسلسل "المال والبنون" عام ١٩٩٥، ومسلسل "آوان الورد" عام ٢٠٠٠، ومسلسل "موجة حارة" عام ٢٠١٣.


الإعلامية عزة مصطفى والفنان سامح السيد

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة