خالد صلاح

أمل كلونى تتولى قضية الفتاة الأيزيدية نادية مراد وتتعهد بمقاضاة "داعش"

الخميس، 22 سبتمبر 2016 12:52 ص
أمل كلونى تتولى قضية الفتاة الأيزيدية نادية مراد وتتعهد بمقاضاة "داعش" الحقوقية أمل علم الدين
كتب أحمد علوى
إضافة تعليق

قالت صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية، أمس الأربعاء، إن الحقوقية والمحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين، قررت أن تتولى قضية الفتاة الأيزيدية نادية مراد، التى احتجزها تنظيم داعش لعدة أشهر، وكانوا يعاملونها معاملة الرقيق، وإنها سوف تقاضى التنظيم عالمياً، وقالت الصحيفة إن الفنان العالمى جورج كلونى أعرب عن قلقه تجاه تلك القضية التى قد تكون بمثابة خطر شديد عليهما.

وأوضحت الحقوقية أمل كلونى، خلال حديثها مع قناة "إن بى سى"، أنها التقت الفتاة الأيزيدية فى منزلها بحضور زوجها جورج كلونى، لمعرفة قضيتها بالتفصيل تمهيداً للخوض فيها، وقالت" لقد تناقشت مع جورج بطبيعة الحال، ونحن نعلم كم هو الخطر الذى سوف نواجهه، لكنى سوف أتصدى له بكل ما أستطيع".

كما قالت أيضاً، إنه على الرغم من شعور زوجى بالقلق إلا إنه قال:"لا أشعر أننى شجاعاً مقارنة بنادية، بعد مواجهتها جماعة مثل داعش، أعتقد أن ما فعلته مدهش".


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م. حسن الخشاب

الصفة القانونية

على اساس أيه هاتقاضى تنظيم دولى معروف من أنشأه للأرهاب وفى أى دولة تحديدا ستقام الدعوى....لاهاى مثلا وتسبغ عليهم الصفة الشرعية وهو دة اللى هم عايزينة....ولا هاترفع القضية مباشرة على أمريكا....شامم ريحة مش كويسة.....!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

و متتوليش ليه قضية أطفال العراق و سوريا دي حتى أسهل عشان الغزاة معروفين و عايشين معاك

و متتوليش ليه قضية أطفال العراق و سوريا دي حتى أسهل عشان الغزاة معروفين و عايشين معاك خصوصا كلنا عارفين الحرب على العراق جات ازاي وكمان عاوزين رأيك في محاكمة صدام رحمه الله روحي ياشيخة ربنا ينتقم منكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة