مواجهة ساخنة بين البدرى فرغلى وتامر عبد المنعم بـ"على هوى مصر" حول ظهور جمال مبارك..النائب الأسبق: مبارك نهب البلد وحلم نجله بحكم مصر عاد نتيجة فشل الحكومة..والفنان يرد:" كلام هجص..إحنا هنضحك على بعض"

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 03:02 ص
مواجهة ساخنة بين البدرى فرغلى وتامر عبد المنعم بـ"على هوى مصر" حول ظهور جمال مبارك..النائب الأسبق: مبارك نهب البلد وحلم نجله بحكم مصر عاد نتيجة فشل الحكومة..والفنان يرد:" كلام هجص..إحنا هنضحك على بعض" البدرى فرغلى وتامر عبد المنعم
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

·      

تامر عبد المنعم لـ"البدرى فرغلى": أخوك محكوم عليه فى قضية أقراص مخدرة 

·      

خالد صلاح يرفض خروج "عبد المنعم" عن السياق: "لا تشخصن الموضوع"

·      

تامر: "فرغلى" يروج الأكاذيب.. والنائب الأسبق: جمال مبارك يصور نفسه بـ"منقذ مصر" 

فى مواجهة ساخنة بين النائب البرلمانى الأسبق، البدرى فرغلى، والفنان تامر عبد المنعم، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح على فضائية النهار 1، حول ظهور نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، فى الفترة الأخيرة بشكل كبير فى الأماكن العامة وغيرها، نشبت مشادة كلامية بين الضيفين، بسبب اتهام الأول لمبارك ونجليه علاء وجمال، بنهب أموال الدولة وإرسالها للخارج، الأمر الذى جعل "عبد المنعم" ينفعل بقوله:"ما أنت أخوك محكوم عليه فى قضية سنة 93 فى أقرص مخدرة، هفضل أذل فيك؟".

ورد البدرى فرغلى، على تامر عبد المنعم، قائلًا:"هل أنا أقبل على نفسى إن أقولك مراتك ولا أختك"، فرد الأخير:"هو أنت تقدر تجيب سيرة مراتى أو أختى".

ورفض الكاتب الصحفى خالد صلاح، تطاول تامر عبد المنعم على البدرى فرغلى، بسبب عدم التزامه بآداب الحوار، حيث قال:"انت ليه بتقلبها شخصية، وإحنا بنتكلم عن جمال وعلاء، وأنا مبحبش الشخصنة".

واتهم "عبد المنعم"، البدرى فرغلى بأنه يروج الشائعات بسبب حديثه عن جمال وعلاء مبارك، فيما أكد أن "جمال" لم يكن يحلم نهائيا بحكم مصر، موجها حديثة للبدرى فرغلى:"متروجش أكاذيب تضلل الناس، وأنت قاصد تضلل الناس علشان بتقول كلام غلط".

وقال خالد صلاح، موجهًا حديثة لتامر عبد المنعم:"لما هو جمال مبارك مش عنده حلم ولا حاجة، أنت متوتر ليه؟"، فرد عليه الفنان:"هو يعنى جمال مبارك جوز خالتى!".

وشدد "فرغلى"، على أن ظهور نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك، بكثرة فى الفترة الأخيرة ورائه حلم، حيث كان يحلم جمال منذ عام 2000 أن يصبح الوريث القادم لوالده فى حكم مصر، قبل أن تطيح ثورة يناير بحلمه.

وأضاف أن حلم جمال مبارك الذى كان يراوده عاد مرة أخرى، نتيجة أوضاع فشل فى أداء الحكومة، وعدم معالجتها وتصديها للمشاكل التى تتصادم مع الشعب المصرى فى احتياجاته الأساسية.

ولفت النائب البرلمانى الأسبق، إلى أن جمال مبارك، يصور نفسه حاليا على أنه منقذ مصر، من خلال ظهوره كثيرا فى الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن آلام الناس بسبب قرارات الحكومة المصرية فى صالحه، مشددا على ضرورة أن تكون الحكومة سياسية وليست إدارية.

ووجه "فرغلى" حديثه للفنان تامر عبد المنعم، قائلًا:"أنا قعدت مع مبارك 100 مرة، وكنت بسلم عليه وبفطر معاه فى المواقع، وأنت ليه فاكرنى إن بتعامل معاه كـ"رجس من عمل الشيطان".. كلامك غلط!"، موضحا: "أنت مش عاوز تصدق ليه إن فيه بلد اتنهبت وناس ماتت ولينا شهداء وفى دم"، الأمر الذى رفضه الفنان تامر عبد المنعم وقاطع حديثه قائلًا:"أنا مش عاوز أسمعك، وهو جمال موت حد، ولا إحنا هنضحك على بعض! وده كلام هجايص".

ورد الفنان تامر عبد المنعم، بقوله:"لا عودة إلى الوراء، ودفاعى عن آل مبارك نابع من معدن طيب لأنه لا يصح أن أنقلب على ناس مثلهم"، وتابع:"كلمة ولا يوم من أيامك يا مبارك بتفرحنى".

وأشار "عبد المنعم"، خلال حواره بالبرنامج، إلى أن البدرى فرغلى لا يمثل سوى نفسه، معبرا عن اعتراضه على تصوير ظهور جمال مبارك بأنه يؤدى إلى ما وصفه البعض بـ"اهتزاز مصر"، لافتا إلى أن ظهور نجلى الرئيس الأسبق فى الفترة الأخيرة "برىء وليس وراءه أى دوافع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بالعكس ده فى مصلحة الشعب

أنا شايف إن جمال مبارك لو إترشح وبقى رئيس جمهورية هيحسن صورة نفسه وأبوه أمام الشعب عشان يرجع ثقة الشعب فى إسم مبارك من تانى

عدد الردود 0

بواسطة:

م\خالد محمد محمد

اتفق مع فرغلى مائة بالمائة

مبارك وابناؤة ليسوا فى حاجة الى من يلوث سمعتهم وكدلك كل من لا زالوا يدافعون عنةاما انهم موتورين وغير طبيعيين او مدفوع لهم او يحلمون بالمستحيل وهو جلوس ايا منهم على الكرسى جرائم مبارك وابناؤة ليست فى حاجة لتكرار سردها فالشعب كلة يعرفها جيدا واصبح الكلام عن دلك الشخص وتلك العائلة مملا وكئيباولا ادرى لمادا يصر البعض على النبش فى الزبالةفاقل شىء انبعاث الرائحة النتنة التى شممناها لمدة ثلاثون عاما--- خلاصة القول مبارك نجح فى شىء واحد وبرع فية وهو زرع الفساد فى مصروالبراعة فى نشرة بدون منافس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مرسى

البدرى فرغلى على حق

اتفق تماما مع التعليق رقم2 والبدرى فرغلى على حق لانه جمال وعلاء كانو اصحاب العزبه ومنهم لله

عدد الردود 0

بواسطة:

نوران

ما هذه المهاترات!!!

تلك مهاترات وشو اعلامى مفتعل لا طائل منه- وللعلم- مش المحامى فريد الديب يبقى حما تامر عبد المنعم - يعنى البلد بتتنهب عينى عينك والشعب لن يغير حاجة -لانه ببساطة ليس فى حسابات الحكومة -دا ماراثون -انهب واجرى - كل واحد يدور على بلد اخرى خارج نطاق جمهورية الموز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حلموس المصرى

اؤيد النائب السابق البدرى فرغلى بنسبة 100%

اؤيد البدرى فرغلى بنسبة 100% - وتامر عبد المنعم ومن هم على شاكلتة من المنتفعين من نظام مبارك واولادة الفسدة اللصوص مهربى اموال شعب مصر خارج البلاد وكلا يروجون الاكاذيب لخداع وتضليل الشعب - لمعلومية تامر عبد المنعم كل اركان نظام مبارك فسدة ولصوص وانت اولهم وكفا ان اركان نظام مبارك كلهم هارب خارج البلاد خوفا من ملاحقة قضائنا المصرى العادل والشامخ لهم - 30 سنة فساد ونهب وسرقة للمال العام وقتل للابرياء فى السجون - وتخريب وهدم فى المصانع والشركات التى هى من منجزات شعب مصر من ثورة يوليو 52 وقام نظام الفاسد مبارك بتشريد العمال منها لافساح المجال لمافيا الخصخصة اللصوص للاستيلاء والتربح من المال العام هل هذة الحقائق كانت غير موجودة يا تامر ؟ - تامر عبد المنعم الكاذب المضلل لا يعرف لماذا انتفض شعب مصر وعمل ثورة 25 يناير وقدم الشهداء لاجل اقصاء المفسدون فى الارض ولاجل تدمير مشروع التوريث الذى كان مفروض على شعب مصر من اسرة مبارك لدرجة جعلت جيشنا المصرى العظيم فى حالة استياء عام لتمرير التوريث للفاسد جمال مبارك عنوة على شعب مصر - وجبش مصر العظيم وقف مع الشعب وعملنا ثورة تصحيح فى 30 يونيو للقضاء نهائيا على الارهارب الاسود الجاهل الاخوانى لاننا لا نستبدل الفساد بالجهل والارهارب - بل لاجل النهوض ببلادنا المصرية وتطهيرها من الفساد والمفسدون فى الارض الان تامر عبد المنعم ومن على شاكلتة يتباكى على ايام الفساد التى كان هو وامثالة مستفيدين من استمرار نظام مبارك - ونحن الان لسنا بصدد حصر اموال وممتلكات الفنانين المتهربين بطرق غير مشروعة من دفع الضرائب المستحقة عليهم و 85% من الفنانين يمتلكون الفيلات والقصور والعربات الفارهة والارصدة بالمليارات من الدولارات فى بنوك امريكا واوربا ولا يدفعون الضرائب حقوق شعب مصر - والشعب اذكى منهم ومن تصريحاتهم الكاذبة والمضللة واحاديثهم التى لا تنفع ولا تشفع فى 2016 - شكرا - تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سحسين

يا ريت تفضوها سيرة !!!!!!!!!

ياريت تنسوا العيلة ده وكل ءاللى فيها وءاللى مستفيدين من وجودها او ءاستفادوا وتبصوا للبلد ءاللى حتخربوها بخلافاتكم ، وبعدين ءايه حكاية الممثل اللى ءاسمه تامر ده يروح يعمل له دوله هو ومبارك وولاده 'الغالبية من الشب لا تطيق سيرة الناس وخصوصا المحروس. دلوعة العيلة ءاللى كان عاوز يبقى رئيس على البلد بعد ما جاب جابوها الاءرض . يا ريت تفتكروا بلدكم وتنسوا العالم ده وتعرفوا ءانكم بالطريقة ده البلد حتضيع وما يبقاش اماكمءالا الشحاتة والبعثرة فى بلادأصبحت مش طايقه حد !!!!!صحيح ءاللى ءاختشوا ماتوا !!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو رشاد

عم فرغلي وحسنين هيكل

الاخ فرغلي عمال يقول فلوس متهربه بره زي هيكل لما اعلن ان مبارك مهرب 70 مليار دولار بره مصر واكد ان لديه المستندات المؤيده لكلامه ولما النيابه استدعته جاب ورا وقال انا سمعت لكن مقلتش ؟؟؟ صحيح كلهم هذا الرجل المتلون عم فرغلي بيقول انه جلس مع مبارك اكتر من 100 مره في مناسبات مختلفه بس هو مقالش ان ركبه كانت بتخبط في بعض وكان بينحني ازاي وهو يصافح الرئيس لكن طبعا دلوقتي خد حبوب الشجاعه وبقي ليه صوت وطبعا ده يؤكد ان كلهم هذا الرجل الجبان المتلون وبعدين يعني هو جمال ولا علاء مش بني أدميين ليهم حق يروحوا اي مكان براحتهم ولا حنحكم عليهم بعدم الخروج او الظهور في مكان عام وعلي فكره الناس ما بتصدق تشوفهم وتتلم عليهم علشان يتصوروا معاهم مش كده ولا ايه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة