فى أكبر تجمع لأطباء السكر..

مؤتمر الملتقى العربى للسكر يستعرض الجديد فى التشخيص والعلاج

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 04:00 ص
مؤتمر الملتقى العربى للسكر يستعرض الجديد فى التشخيص والعلاج انعقاد مؤتمر الملتقى العربى للسكر
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد جمعية الملتقى العربى للسكر مؤتمرها السنوى السابع بالقاهرة فى الفترة من اليوم 21 إلى 23 سبتمبر الجارى، برئاسة الدكتور عباس عرابى أستاذ السكر والغدد الصماء بطب الزقازيق ورئيس الجمعية.

 

وقال الدكتور عباس عرابى أستاذ السكر والغدد الصماء إن المؤتمر يشارك فيه أكبر أطباء السكر والغدد الصماء فى مصر والعالم العربى، كما يشارك فى المؤتمر ما يزيد على 1500 طبيب من مصر والعالم العربى.

 

يناقش المؤتمر قضايا مهمة خاصة بعلاقة السكر وأمراض القلب، وإمكانيات تحسين مضاعفات أمراض القلب مع السكر، باستخدام أحدث أساليب العلاج، كما يناقش المؤتمر أحدث الأبحاث التى أجريت فى مصر والسودان حول مرض السكر والصيام، حيث أستغرق إجراء البحث 4 سنوات.

 

وأكد الدكتور عباس عرابى أن الملتقى هو أكبر تجمع طبى لأطباء الغدد الصماء والسكر فى الوطن العربى، بمشاركة أهم أطباء السكر فى العالم العربى.

 

وأوضح أن المؤتمر سيعلن عن أحدث الأبحاث المتعلقة بمرض السكر، وكذلك سيتم الإعلان عن الحملة القومية لمحاربة مرض السكر.

 

ويناقش المؤتمر علاقة السكر بأمراض القلب، وإمكانية تحسين مضاعفات أمراض القلب مع السكر، باستخدام أحدث أساليب العلاج، كما يناقش المؤتمر أحدث الأبحاث التى أجريت فى مصر والسودان حول مرض السكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد زاهر

اطباء روشتات فقط

حتى الان لم نسمع حتى أن طبيب مصرى واحد حاول أن يجد علاج نهائي لهذا المرض ولكن للاسف جميعهم يعلمون جيدا ويتقنوا كيف يستنزفوا اموال الناس بالروشتات والعيادات الخاصة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة