الجيش النيجيرى يشتبك مع بوكو حرام فى شمال شرق البلاد

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 02:38 م
 الجيش النيجيرى يشتبك مع بوكو حرام فى شمال شرق البلاد الجيش النيجيرى ـ صورة أرشيفية

لاجوس (رويترز)

قال الجيش النيجيرى اليوم الأربعاء، أن قواته تشتبك مع جماعة بوكو حرام المتشددة من أجل السيطرة على بلدة فى شمال شرق البلاد.

وقال سانى عثمان المتحدث باسم الجيش فى بيان أن الجيش تقدم للسيطرة على بلدة مالام فاتورى النائية قرب بحيرة تشاد حين حركت بوكو حرام تعزيزات إلى البلدة.

وأضاف "قتلت القوات عدة إرهابيين من بوكو حرام فى المواجهة واضطرت فيما بعد للانسحاب إلى موقع أفضل. العملية مستمرة."

ولم تتوفر تفاصيل أخرى على الفور.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة