خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

المساواة فى «الكشك» عدل

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المساواة فى «الكشك» عدل

هذا خبر سار.. «أمرت نيابة حدائق القبة بحبس أصحاب 3 أكشاك 4 أيام على ذمة التحقيق لبيعهم كروت الشحن بزيادة عن ثمنها بـ5 جنيهات».. الأكشاك دولة داخل الدولة، تنهب بجانب الكشك أرضا زائدة من أرض الدولة، وتسرق الكهرباء من أعمدة كهرباء الدولة، ثم لا تعترف بفلوس الدولة، ولا أسعار سلع الدولة، شكرا للضابط الذى نزل متنكرا لضبط الحرامية من أصحاب الأكشاك، وشكرا للنيابة، وشكرا لمصر، ولكن اشمعنى الأربعة دول، برجاء ملاحقة باقى أصحاب الأكشاك الذين جعلوا رفع الأسعار والسرقة قانونا عاما لهم، أو أفرجوا عن الأربعة «العينة العشوائية»، لأن المساواة فى «الكشك» عدل.   

 
 

عاجل.. العثور على بنطلون مصرى فى الخارج

أحيانا تقاس الأمور بالعكس، أو كما قال الشاعر القديم: بضدها تتميز الأشياء، فأنت مثلا يمكنك أن تدلل على الحفرة التى وقع فيها التصنيع المصرى بمثل غريب، هو العثور مؤخرا على بنطلون جينز تصنيع مصرى يباع فى إنجلترا، الطبيعى أن يكون هذا خبرا مفرحا، لكن لشبه استحالة وجود بنطلون مصرى خارج العتبة ووكالة البلح، فإن صاحبة الكشف العلمى عن البنطلون هى الفنانة بشرى التى لم تصدق نفسها، فصورت البنطلون، ونزلت الصورة على السوشيال ميديا، ولم يصدق المصريون، فتداولت مواقع الأخبار الكبرى، الخبر العجيب، وبتقولوا مين يا ولاد؟!.. بنطلون مصرى فى إنجلترا؟! .. إنه لخبر الموسم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

دبابيس -سوزى بدر

انقذوا شبابنا من مخططات اللجان الإلكترونية وشياطين التواصل الاجتماعى والشبكة العنكبوتية التى تحكم خيوطها على عقولهم لتلوثها وعلى نفوسهم لتفسدها. - مرحباً ومرحى بالاستقطاب الذى يجذب الناس نحو حب بلدهم والانتماء إليه. - كم أثرت الأغنية الوطنية وجداننا، وكم بلورت مشاعرنا نحو وطننا، وكم استنهضت هممنا، وكم أجرت دموعنا عشقاً لهذا الوطن، وكم حركت فينا المسئولية نحوه واستنفرت قوتنا وعزمنا - فأين هى الآن الأغنية الوطنية يا أهل المغنى ؟! - ظاهرة تنجيم (صنع نجومية) مُغنِى الأفراح والموالد والليالى الملاح أصحاب الأغانى الهابطة هى إحدى مساهمات الإعلام فى انحدار الذوق العام، بل والأخلاق. - ليس أسهل من المسكنات لكن الجراح الماهر يأبى إلا أن يستأصل المرض من جذوره مهما تكلف من جهد وعناء. - الأخلاق الأخلاق قبل أن تصح فينا رائعة أمير الشعراء (إنما الأمم الأخلاق مابقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا). هكذا هي الكتابه والتوجيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن النيل

التوجيه للشعب

طيب ما توجه كلامك للشعب انه يتقي ربنا ويبطل غش وتجاره نصب واستغلال ولا الشعب ما بيقراش كلامك اصله اعلي من مستواه واللي بيقراه الحكومه بس والناس الكبار عاوزك توجه كلامك للناس تقولهم الغلط اللي بتعملوه الحكومه اللي مش طايقها مش حتقدر تغطي عليه وتحط لكل واحد من الشعب واحد من الشعب يراقبه ويقوله عيب لا تغش لا تنهب لا تسرق لا تزوغ لا ولا كلم الشعب ونشوف رد الشعب حيسمع كلامك ولا زي الحكومه مش حيهتم لانها من الشعب مش من كوكب تاني .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة