منظمات حقوقية تنتفض لاستخدام الإخوان ورقة حقوق الإنسان لتشويه صورة مصر.. يؤكدون: محاولاتهم ستفشل.. سعيد عبد الحافظ: استهزاء بعقول المجتمع الدولى..وجمال فهمى: الجماعة تتصرف كعصابة لا علاقة لها بالدولة

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 07:30 ص
منظمات حقوقية تنتفض لاستخدام الإخوان ورقة حقوق الإنسان لتشويه صورة مصر.. يؤكدون: محاولاتهم ستفشل.. سعيد عبد الحافظ: استهزاء بعقول المجتمع الدولى..وجمال فهمى: الجماعة تتصرف كعصابة لا علاقة لها بالدولة أعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتفض أعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدنى، عقب استخدام جماعة الإخوان الإرهابية لورقة حقوق الإنسان كوسيلة من بين وسائلها لتشويه صورة مصر، خلال مشاركته فى فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العمومية للأمم المتحدة، مؤكدين أن محاولاتهم ستفشل.

 

ومن جانبه قال جمال فهمى عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن إرسال جماعة الإخوان الإرهابية تقارير مزعومة حول أوضاع حقوق الإنسان، إلى منظمات المجتمع المدنى الأمريكية، للتحريض ضد الدولة المصرية يؤكد أنهم فى حالة إنكار للواقع وأنهم فى حالة مرضية.

 

وأضاف فهمى لـ"اليوم السابع"، أن شبح الإخوان تبخر على الصعيد السياسى وأنهم يعيشون الان حالة مرضية وأنه يتوفر لهم إمكانيات مالية هائلة ولكن لن يؤدى ذلك إلى أى نتيجة سياسية فى مصر، موضحا أن الإخوان يتصرفون كعصابة لا علاقة لها بمصر ولا بالشعب المصرى.

 

وأشار فهمى، الى أن تقديم جماعة الإخوان الإرهابية تقارير مزعومة حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر إلى منظمات امريكية كلام مثير للضحك، مشيرا إلى أن المصريين الوطنيين هم المعنيين بقضايا حقوق الإنسان، أما الإخوان الملحقين بأجهزة خارجية ليس لهم أى حق فى الحديث عن حقوق الإنسان بمصر.

 

وأكد الدكتور صلاح سلام عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أنه ليس جديدا على جماعة الإخوان الإرهابية أن تقوم بإرسال تقارير مكذوبة ومزعومة عن اوضاع حقوق الإنسان فى مصر إلى منظمات المجتمع المدنى الأمريكية.

 

وأوضح سلام لـ"اليوم السابع"، أن الإخوان ينتظرون سفر الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أى دولة اوروبية لمحاولة إفساد الزيارة بتقارير ونقل صور فجا وأشياء شاذة ومحاولة لتشويه صورة النظام، مؤكدا أن محاولتهم للتحريض ضد مصر، وتشويه مشاركة الرئيس السيسى، فى فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العمومية للأمم المتحدة، ستفشل.

 

ونوه سلام، الى أن جماعة الإخوان يدافعون عن بقائهم المزعوم وأنه ليس لهم أرضية فى مصر، مشيرا إلى أن محاولات عودة الإخوان كجماعة إلى المشهد السياسى سيفشلها الشعب بعيدا عن الرئيس، وأن الشعب وعى الدرس جيدا.

 

وشدد الدكتور صلاح سلام عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن المجلس أصدر تقريره السنوى الأخير عن أوضاع حقوق الإنسان فى مصر وأرسله إلى المجلس الدولى لحقوق الإنسان وتم ترجمته بالفرنسية والإنجليزية وإرساله إلى جميع منظمات المجتمع المدنى الدولية.

 

أما داليا زيادة مدير المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة، قالت إنه لأول مرة تسكت جماعة الإخوان خلال زيارة الرئيس السيسي لأمريكا عن الحديث عن فض اعتصام رابعة، مضيفة أن الإخوان صدرت أجندة حقوق الإنسان لتشويه صورة الرئيس السيسي خلال مشاركته فى فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العمومية للأمم المتحدة، ستفشل.

 

وأضافت زيادة لـ"اليوم السابع"، أن محاولات الإخوان لتشويه صورة مصر والرئيس السيسي ستفشل، مشيرة إلى أنهم يحاولون إعادة اجتذاب الرأى العام الأمريكى، وأن إرسالهم تقارير مكذوبة ومزعومة عن أوضاع حقوق الإنسان فى مصر إلى منظمات المجتمع المدنى الأمريكية ليس أمر جديدا.

 

ولفتت زيادة، إلى أنهم قاموا بترجمة اعترافات أحمد المغير عن فض رابعة وتم تقديمها للأمم المتحدة والمطالبة بمحاسبة منظمة العفو الدولية عما نشرة من كلام كاذب عن فض اعتصام رابعة، منوهة إلى أن تقديم الإخوان أنفسهم كمظلومين لم تعد مقبولة. وأشارت داليا زيادة، الى أن منظمات المجتمع المدنى المستقلة قدمت تقارير عن حالة حقوق الإنسان فى مصر إلى المنظمات الدولية وان ذلك سيساعد على كذب التقارير المزعومة للإخوان.

 

وأكد الناشط الحقوقى سعيد عبد الحافظ، رئيس الملتقى المصرى لحقوق الإنسان، أن استخدام جماعة الإخوان الإرهابية لورقة حقوق الإنسان كوسيلة من بين وسائلها لتشويه صورة مصر والرئيس السيسي خلال مشاركته فى فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العمومية للأمم المتحدة، استهزاء بعقول المصريين والمجتمع الدولى.

 

ونوه عبد الحافظ لـ"اليوم السابع"، الى أن الإخوان المسلمين طبقا لمرجعيتهم وممارستهم اثناء تولى السلطة فى مصر، أثبتوا انهم ليسوا فقط أعداء لحقوق الإنسان ولكنهم أعداء للإنسانية، مؤكدا أن محاولتهم لتشويه صورة مصر لن تنجح ولن تساعدهم فى كسب تعاطف المجتمع الدولى. وذكر الناشط الحقوقى سعيد عبد الحافظ، رئيس الملتقى المصرى لحقوق الإنسان، أن استخدام الإخوان لملف حقوق الإنسان أشبه بمطرب سيئ السمعة يتغنى بأغنية وطنية لكسب مشاعر من يستمع إليه.

 

وكان التنظيم الدولى لجماعة الإخوان قد وضع خطة موسعة للتحريض ضد مصر، وتشويه مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العمومية للأمم المتحدة، المقرر انطلاقها الثلاثاء المقبل. وأعلنت منظمة حقوقية تابعة للإخوان تدعى "الائتلاف العالمى للحقوق والحريات" إرساله تقارير حول أوضاع حقوق الإنسان، إلى منظمات المجتمع المدنى الأمريكية، للتحريض ضد الدولة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمي

اخوان بنو قريظة هم أقذر وأسفل وأحقر واخس ما حمله تراب مصر ، لعنهم الله أينما وجدوا

،،

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr Abdurrahman

حقوق الانسان

بغض النظر عن تقرير الإخوان والمؤامرة ايه اخبارك حقوق الانسان في مصر و هي محتاجة حد يشوه صورتها احنا بلا فخر دولة متقدمة جدا في الإختفاء القصري و التعذيب

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

إذا كان الموضوع له علاقة بحقوق الخرفان سلم لى على القصرى يا عبد الرحمن..!

الخرفان ليس لهم حقوق غير البرسيم والعليقة ويكون معاهم تيس يقوم بالواجب معاهم يا عبد الرحمن، الانسان المحترم حقوقه مصونة ، أما الإرهابى مكانه السجن بعد محاكمته .وقصرى ده كان زمان ايام عبد الفتاح القصرى يا خرفان ...!

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Ahmed

حقوق الانسان ههههههههههه دا اهم ما يميز مصر حقوق الانسان

وهو فيه انسان بياخد حقه في العالم مثل الانسان المصري لا تقولي اخوان ولا خرفان كلنا عارفين معنى حقوق الانسان في مصر حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

يااااااااااااااااااه

طيب ما هما فعلاً عصابة وتنظيم إرهابى موجود فى كل دول العالم وليس لهم أى علاقة بالدولة !!! وبيبيعوا أنفسهم لأجهزة الأستخبارات الدولية ليحصدوا ملايين الدولارات.

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف شوقي

كسر حقهم

يتحدث الخونة عن حقهم في قتل الناس وحق تعذيبهم وحق التفجير وحق الحرق وحق التخريب ده كان زمان وجبر ، أيام الفوضى إنتهت والشعب ومؤسساته لكم بالمرصاد وكل من أجرم في حق الوطن وأبناؤه دوره سيأتيه حتى الكلاب الضالة اللي في تركيا وقطر سيراهم الجميع وهم أمام العدالة من رفع السلاح في وجه الشعب وخرب في مقدراته سيعامل كعدو

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد طنش... فيينا... النمسا

تشويه الإخوان حقوق الإنسان في مصر

هل حقوق الإنسان عندهم كما شاهدناها في سنة توليهم السلطة؟ الا وهي جماعتهم فقط من تحصل علي كل شيء، والباقي رعاع هل هذه هي حقوق الإنسان وجهة نظرهم هل حقوق الانسان ان افضح قضاة وصحفيين كما فعل مرسي في خطابه بالاسم هل حقوق الإنسان ان ازج بدولة وجيشها في صراع لم ينته حتي الان...هل حقوق الإنسان ان اروج الشائعات عن اهل بلدي امام العالم المسيحي واليهودي كما يصنفونه هم...لا والف لا نحن تمام في مصر وكله تمام وكبوة اقتصادية هنعدي منها انشاء الله.. ولو انهم لهم يد فيها ولكن ربنا هيكرمنا........ وهم ليس لهم مكان بيننا.. حتي يرث الله.. الارض.. ومن عليها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

الحقيقة الكاملة لعصابة الخوان المجرمين فى مصر !!!

انا مواطن مصرى ولدت على ارض المحروسة وكبرت وتعلمت وحصلت على شهادة عالية فى الهندسة بدأت بها حياتى العملية وتدرجت فى مهنتى وتفوقت بإخلاصى وامانتى ومهاراتى التى كنت حريص على صقلها كل يوم مما حقق لى النجاح فى بلدى وخارجها ---- حافظت على علاقتى بربى وأحببت كل من حولى --- تعاملت تقريبا مع معظم أنواع الناس ---- وكان طبعا من بينهم الاخوان المسلمين كما كنت أسميهم وكانوا من جملة الأصدقاء حيث تمثلت فيهم الصلاح والورع والاستقامة وحسن الحديث الى اخر الصفات الجميلة الحقيقة كانوا عندى الأفضل من السلفيين --- ومرت الأيام واندلعت ثورة 25 يناير 2011 ولا داعى للخوض فى ماهيتها فلا اظن ابدا انه يوجد إنسان فى مصر الان يقول أنها ثورة صنعها المصريون ولكنها طبخت فى الخارج بمساعدة إجراء من نشطاء السبوبة وكلنا يعرفهم بالاسم ---- وجد الاخوان ضالتهم وركبوا الموجة بمساعدة أمريكية وتركية وإسرائيلية وعربية ---- والله العظيم نصحت الكثير منهم وقلت لهم ارحموا هذا الشعب المسكين وخذوه فى حصنكم واربتوا على كتفيه ولا تتعجلوا المكاسب ولكن تقول لمين وجدت وجوها أخرى غير التى كانت تقيم معنا الصلوات فى المساجد وتخطب فينا بارق الكلمات ---- كانوا جميعا فى نهم شديد للسلطة والكراسي --- أذكركم بأول يوم دخل فيه محمد مرسى الاتحادية --- أذكركم برحلات الست ام احمد متزعمة حريم الاخوان بالطائرات ---- أذكركم بأولاد العياط وهم يستعلون المرسيدس وب0 ام 0دبليوا وسفالتهم وقلة أدبهم ---- أذكركم بحفلات بلع البط والتهام الضانى والسريد على سجاد القصور ---- ساروا بخطأ رهيبة نحو اخونة البلاد وتفريغها من هويتها وامتلاكها وإرجاعها لعصور الرق والعبودية ---- تخيلوا يا مصريين مرشدكم الأعلى الحاخام الأعظم بديع الزمان الهمزانى يجلس على كرسيه الهزاز وبجواره حاكم البلاد ابن العياط ورئيس وزرائه ابن الشاطر ووزير داخليته محمد البلتاجى ووزير دفاعه صفوة حجازي وباقى العائلات الإخوانية وأبنائهم وأحفادهم وكل شبر فى مصر إقطاعية للأهل والعشيرة وحولهم آلاف العبيد والخدم وما ملكت ---- صدقوني كانت هتبقى ميغة وتعود تجارة الرقيق وتبادل السبايا وعهود أبا لهب وأبو جهل وعكرمة ومسيلمة الكذاب ونعود الى ركوب الجمال والحمير ---- الاخوان المجرمين اللى كانوا مسلمين يحاربون مصر بكل الطرق الغير مشروعة ليعودوا الى المشهد فهل نتم موافقون !!!! الخوان المجرمين اللى كانوا زمان اخوان مسلمين وضحكوا علينا كلنا اظهروا وجههم القبيح ---- معاهم فلوس تسد عين الشمس وراحوا يبنوا مدارس فى إسبانيا --- معاهم فلوس أجروا بها مصريين عملاء مثل ايمن نور وعصابته ومثل كثير من الأمريكان والإنجليز ---- معاهم فلوس وقطر وتركيا وأمريكا وبريطانيا بتساعدهم للان علشان يكسروا مصر وجيشها وشعبها فهل ستسمحون لهم بذلك --- أرجوك يا يوم ياسابع انقل كلامى هذا لكل إنسان حر كريم ينتمى لهذه الارض الطيبة ليعرف الجميع حقيقة الاخوان كما عرفتها ويتأكد الجميع ان ورقة التوت التى كان الاخوان المسلمين يسترون بها عوراتهم قد سقطت مع دم اول شهيد مصرى --- انقل ياسابع وعرف الجميع ان وجود هذه العصابة على ارض مصر يعتبر سبة فى جبينها ---- انقل ياسابع حتى يعلم المصريون خطورة هذه العصابة على حاضر المصريين ومستقبلهم ----الحمد لله رب العالمين الذى كشف حقدهم وأجرامهم وطمعهم للمصريين خلال عام واحد من حكمهم وأحمده كثيرا أنهم لم يسمعوا نصحى ولم يعيروه اهتمامهم ---- تجربة مصر مع الخوان تجربة مريرة ربنا ما يعيدها ابدا ----

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة