"دش ساخن" من رئيس طنطا للاعبيه بسبب الهزيمة من المقاصة

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 12:24 ص
"دش ساخن" من رئيس طنطا للاعبيه بسبب الهزيمة من المقاصة فريق طنطا

الغربية - محمد غنيم

عقد فايز عريبى رئيس نادى طنطا، اجتماعا مع لاعبى الفريق الأول وذلك قبل مران عصر الاثنين، من أجل بحث أسباب الهزيمة من مصر المقاصة فى افتتاحية مباريات الفريق فى دورى الأضواء والشهرة.

 

وعنف رئيس نادى طنطا، اللاعبين بسبب المستوى الذى ظهروا به خلال اللقاء مطالباً اللاعبين بضرورة تحقيق الانتصار فى اللقاء القادم أمام أسوان من أجل إعادة الفريق للمسار الصحيح فى بداية مشواره بدورى الأضواء والشهرة.

 

وأكد عريبى خلال الاجتماع أن قدرات لاعبى طنطا أكبر بكثير من أى فريق آخر فى الدورى الممتاز، مؤكداً أن اللقاء القادم يجب أن يشهد انطلاقة جديدة للفريق خاصة فى ظل حالة الغضب الجماهيرى بعد الهزيمة من المقاصة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة