بوروسيا دورتموند يواصل انتصاراته العريضة فى الدوري الألمانى

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 10:50 م
بوروسيا دورتموند يواصل انتصاراته العريضة فى الدوري الألمانى اوبامينج يرفع رصيد لـ 4 أهداف 4 جولات من بعد الدوري الالمانى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي انتصاراته العريضة عندما سحق مضيفه فولفسبورج 5-1 اليوم الثلاثاء على ملعب "فوكسفاجن" في فولفسبورج ضمن افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

وهو الفوز الثالث لبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني هذا الموسم والثاني على التوالى ليرفع رصيده إلى 9 نقاط وبات يتفوق بفارق الأهداف عن المتصدرين بايرن ميونيخ وهرتا برلين اللذين يلتقيان غداً الأربعاء على ملعب أليانز آرينا في ختام اللجولة.

كما هو الفوز الثالث على التوالي لبوروسيا دورتموند في مختلف المسابقات بعد سداسيتيه النظيفتين في مرمى ليجيا وارسو البولندى في الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا وضيفه دارمشتات في البوندزليجا.

أحرز بوروسيا دورتموند، رافايل جيريرو ( 4 ) ، أوبامينج ثنائية ( 17 ،62) ، الفرنسى الواعد عثمان ديمبيليه (19 عاما) ( 58 )، وعزز الدولي البولندي لوكاس بيتشيك بالهدف الخامس (73).

إينتراخت فرانكفورت فى الصدارة بثنائية فى أينجولشتات

ولحق إينتراخت فرانكفورت بدوره بالصدارة عقب فوزه الثمين على مضيفه إينجولشتات بهدفين نظيفين للأرجنتيني دافيد إبراهام (45+2) وباستيان اوكتسيبكا ( 50)

ورفع إينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 9 نقاط مقابل نقطة واحدة لإينجلوشتات الخامس عشر.

فرايبورج يعمق جراح هامبورج بالخسارة الثالثة على التوالى

وعمق فرايبورج جراح ضيفه هامبورج عندما ألحق به الخسارة الثالثة على التوالى بالفوز عليه بهدف وحيد سجله نيلز بيترسن في الدقيقة 70.

وهو الفوز الثاني لفرايبورج مقابل خسارتين فرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد هامبورغ عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

تعادل دارمشتات مع هوفنهايم 1-1

وكان هوفنهايم في طريقه إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما تقدم بهدف الكرواتي اندري كراماريتش (46)، بيد أن دارمشتات أدرك التعادل عبر الأوكراني دينيس اوليينيك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام دارمشتات..









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة