أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20 / 9 / 2016

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 10:42 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20 / 9 / 2016 فريق الشرقية
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20 / 9 / 2016  و التى جاء فى مقدمتها ، انسحاب الشرقية من الدورى الممتاز ، وأزمة الملاعب تشتعل مع الجولة الثانية للدورى.

 

الشرقية يعلن انسحابه من الدورى ويربط عودته بلعب مبارياته باستاد جامعة الزقازيق

أكد أشرف شاهين، عضو مجلس إدارة نادى الشرقية، أن فريقه انسحب بشكل نهائى من الدورى الممتاز، لرفض الجهات الأمنية لعب الفريق مبارياته على ملعب الجامعة بالزقازيق .

 

أزمة الملاعب تشتعل مع الجولة الثانية للدورى.. بدأت بالأهلي وانتهت بالمصرى

أندلعت أزمة الملاعب مبكرا للغاية مع الجولة الثانية لمسابقة الدورى العام، التى تنطلق مبارياتها على مدار الثلاث أيام المقبلة الخميس والجمعة والسبت .

 

 

بريزنتيشن تتعهد بمنح الإسماعيلى 5.5 مليون جنيه قيمة عقد الرعاية

قررت شركة بريزنتيشن، الراعية لحقوق نادى الإسماعيلى منح الفريق مبلغ 5 ملايين و500 ألف جنيه، قيمة العقد المبرم بين الطرفين لرعاية حقوق الدراويش فى الموسم الحالى، على أن يتم صرف الشيك خلال أيام.

 

مؤتمر صحفى فى الزمالك للإعلان عن الراعى الجديد للقميص

يشهد نادى الزمالك فى السادسة من مساء غد الأربعاء، مؤتمرا صحفيا تقيمه شركة بريزنتيشن سبورت للإعلان عن إحدى الشركات الجديدة الراعية لقميص الفريق الأبيض.

 

نور الشربينى تهزم أمنية عبد القوى وتصعد لنصف نهائى بطولة الأهرام للإسكواش

تأهلت نور الشربيني إلى الدور قبل النهائى لبطولة الأهرام الدولية للإسكواش والبالغ مجموع جوائزها 200 ألف دولار والمقامة حاليا تحت سفح الأهرامات، بعد تغلبها علي زميلتها أمنية عبد القوي .

 

مروان محسن ينفذ برنامج ماير وباسم علي يكتفى بالجيم فى مران الأهلي

أدى مروان محسن مهاجم الأهلي جلسة علاج طبيعي في الجيم للتأهيل من الإصابة التي يعاني منها في  الحوض،وخاض اللاعب فقرات بدنية تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي العلاج الطبيعي .

 

حازم إمام: لن نكرر خطأ تجربة 2000 مع المنتخبات الجديدة

كشف حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق وعضو اتحاد الكرة الحالى، أنه سيتم الانتهاء من تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين مواليد 99 و2002 خلال أيام قليلة .

 

رئيس الأهلي يؤجل عودته من لندن 48 ساعة

أجل محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، عودته من العاصمة البريطانية لندن، وذلك لمدة 48 ساعة لحين استكمال باقى الفحوصات الطبية التى خضع لها.

 

استاد الإسكندرية يستضيف مباراتى المصرى وسموحة بعد تدخل أبو ريدة والوزير

تدخل هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، من أجل إنهاء أزمة مباراتى المصرى أمام النصر للتعدين، وسموحة والمقاصة.

 

أبو ريدة يطالب أعضاء الجبلاية بزى موحد على طريقة اجتماعات الفيفا

طلب هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة من أعضاء مجلس الجبلاية ارتداء زى موحد خلال اجتماعات المجلس على طريقة ما يحدث فى اجتماعات الاتحاد الدولى – فيفا-.

 

الصقر يطالب الزمالك بمستحقاته المتأخرة

طالب أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق مسئولى القلعة البيضاء بتنفيذ قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، ولجنة التظلمات، بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة