وزير الصناعة: إقامة مدينة طبية باستثمارت هندية تصل لـ1.6 مليار دولار

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 12:02 م
وزير الصناعة: إقامة مدينة طبية باستثمارت هندية تصل لـ1.6 مليار دولار وزير الصناعة مع وفد شركة NMC Healtgcare
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أن شركة NMC Healtgcare إحدى كبريات شركات الرعاية الصحية الهندية تعتزم إقامة مدينة طبية متكاملة فى مصر باستثمارات تصل إلى 1.6 مليار دولار تضم مستشفيات وكليات للطب وسياحة علاجية ومراكز للتمريض وفق أحدث التكنولوجيات العالمية.

وأضاف وزير الصناعة خلال سلسلة اللقاءات التى عقدها مع رؤساء عدد من كبريات الشركات الهندية على هامش زيارة الرئيس السيسى للعاصمة الهندية نيودلهى، أنه تم الاتفاق على قيام وفد من الشركة بزيارة مصر خلال الأسابيع القليلة المقبلة لبحث هذا الأمر مع كل الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة .

وأشار فى بيان له اليوم، إلى أن نموذج التواصل المباشر بين رجال الأعمال يعد حالياً النموذج الأهم والأكثر فاعلية فى دفع منظومة التعاون الاقتصادى المشترك، مشيدا بالدور الحيوى والفعال لمجتمع الأعمال فى البلدين فى تنمية العلاقات الاستراتيجية المصرية الهندية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عبدالغني الوحيلي

خبر رائع

جميل ومهم للغايه وخاصه الهند تعد من الدول المهمه في صناعه الطب .. وأرجو بأن ينظر لمحافظه سوهاج بمثل هذا الموضوع لأنها تفتقر المشروعات المهمة وخاصه الصحه دون المحافظات الأخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

تهور الوزراء

تهور الوزراء كثيرا ما يدفعهم للإدلاء بتصريحات في غاية السجاجه مما يؤدي إلى إعطاء فرصه المتربصين بمصر باجهاضها قبل ولادتها من ناحية ومن ناحية أخرى هل قامت الدوله على تكوين بيئة ومناخ استثماري يشجع الجميع على بناء مشروعاتهم فيه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصانع أدوية

الدواء الهندى أرخص دواء فى العالم

الدواء الهندى أرخص دواء فى العالم ياللا خليهم يفتحوا مصانع ادويه فى مص

عدد الردود 0

بواسطة:

sarwat

هم يضحك وهم يبكى

يعنى وزير الصناعه بدلا من الاتفاق على اقامه مصانع لتشغيل العماله او تقليل الاستيراد...يتفق على اقامه كليات طب ومستشفيات علاجيه استثماريه ....اشكرى يا أنشراح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة