كوبر يدرس استبعاد وليد سليمان من ودية جنوب أفريقيا

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 11:35 م
كوبر يدرس استبعاد وليد سليمان من ودية جنوب أفريقيا وليد سليمان

كتب حاتم رضا

يدرس الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، استبعاد وليد سليمان لاعب الأهلى من ودية الفراعنة أمام جنوب أفريقيا المقرر لها الثلاثاء المقبل فى إطار استعدادات الفراعنة لتصفيات المونديال.

واشتكى وليد سليمان خلال مران الفراعنة اليوم من آلام الركبة، والتى كانت قد أبعدته عن الأهلى مؤخرا قبل أن يتماثل للشفاء، إلا أنه اشتكى من تجدد الآلام فى مران اليوم بجنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن يخضع وليد سليمان لاختبار طبى غدا أو بعد غد من أجل حسم موقفه من المباراة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة