عضو "اقتصادية "البرلمان: الأعضاء حريصون على حماية المواطن البسيط

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 05:00 ص
عضو "اقتصادية "البرلمان: الأعضاء حريصون على حماية المواطن البسيط اللواء حسن السيد عضو لجنة الشئون الاقتصادية
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء حسن السيد عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن دائرته بمحافظة الشرقية أهم عنده من البرلمان، لافتا أنه فى تواصل دائم مع الأهالى الدائرة، واستقبال شكواهم ومقتراحاتهم، موضحا أن أعضاء البرلمان حريصون على حماية المواطن البسيط.

وأضاف عضو لجنة الشئون الاقتصادية لـ"اليوم السابع" أنه يعكف على شرح القوانين لأهالى دائرته التى يصدرها البرلمان، وعدم تركهم للشائعات التى يطلقها البعض، موضحا أن نواب البرلمان دائما حريصون على مواجهة الحكومة ومراقبتها، ومطالبتها بالرقابة على الأسعار من جشع التجار .

وأشار "السيد" إلى أن البرلمان أنجز فى الدورة التشريعية الأوله له عدة قوانين هامة ستفيد الاستثمار، لافتا أن أعضاء مجلس النواب لا يتهاونون فى محاربة الفساد، مستدلاً باستقالة وزير التموين من الحكومة بعد كشف الفساد قائلا"والباقية تأتى "










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي معوض

اضحكتني

طيب لو مكنتوش حريصين على المواطن البسيط كنتم عملتوا ايه . أنت مش عايش في البلد وسائل الأسعار بقت ازاي . كيلو البطاطس بكام وكيلو العدس بكام وكيلو السكر بكام وكيلو الأرز بكام ودي اكلات المواطن المطحون وبلاش الفرح واللحمة والسمك لأنها بالنسبة له أصبحت من حكايات الف ليلة . كل يوم موافقة من مجلس النهاب النواب سابقا على زيادة على المواطن المطحون عشرة جنيه مرة لدعم الرعاية الصحية للقضاة !!!!!! ومرة للنظافة !!!!!!! وزيادة الضرائب على المواطن البسيط وتحليلها على الحيطان بحجة تشجيع الاستثمار وتطبيق القوانين بكل حزم على المواطن البسيط وغض البصر عن الحيتان . ولا علشان كل حاجة بتجيلك ببلاش

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كفا كذب ومزايده على بؤساء مصر --انت تنفع فى اى لجنه من لجان البرطمان ,,غير اللجنه الاقتصاديه .

** كل المسئولين بالدوله يزايدون على المواطن الفير ومحدود الدخل ...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصرى

اللى اختشوا ماتوا

أكبر دليل ان الناس دى من كوكب تانى خالص ان التموين حذفوا الأطفال حتى 10 سنوات من منظومة الخبز على البطاقات الغبية

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

كاذبون و فشله حتى فى الكذب

كاذبون وفشله حتى فى الكذب هذا البرلمان جاء لحماية الفساد و طحن الطبقه المتوسطه و الفقيره لمصلحة مراكز القوى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الله ينتقم منكم

امس اشتريت طبق كشرى واعطيته 5جنيه زى كل يوم نادى وقال هو انت معرفتش السعر الجديد قلت له لا قال الطبق اصبح ب8 جنبه ساعتها ناجيت ربنا انه ياخد الغلابه علشان الحكومه ترتاح ومعاها المطبلتيه بتوع الاعلام اللى بيقبضوا ملايين وطبعا مجربوش ازاى اليوم بيعدى على الغلابه ونسيت اقول ان كيلوا اللانشون زاد 8جنيه والسكر اصبح سعره من 7 الى 8جنيه ده اللى عرفته حتى الان والجاى اسود اسود اسود على الفلابه وارجو النشر اذا كان عندكم شجاعه وسلام لمجلس البرطمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة