بعد استبعاد توريه من دورى الأبطال.. تعرف على تشكيل ضحايا جوارديولا

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 08:37 م
بعد استبعاد توريه من دورى الأبطال.. تعرف على تشكيل ضحايا جوارديولا جوارديولا يغدر بتوريه ويستبعده من قائمة دورى أبطال أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار جوسيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى، حالة من الجدل بعد استبعاد لاعب الوسط الإيفوارى المخضرم يايا توريه من قائمة الفريق المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم (2016-2017).

ويبدو أن جوارديولا اعتاد على افتعال مشاكل مع اللاعبين كما كان عليه الحال مع برشلونة الإسبانى ومن بعده بايرن ميونخ الألمانى، والآن مع مانشستر سيتى، مع العلم أن علاقة جوارديولا بتوريه كانت غير جيدة عندما كان فى برشلونة ما دفع اللاعب للرحيل إلى المان سيتى فى صيف 2010.

 

ورغم أن المدرب الإسبانى حقق أهدافه بالتخلص من مجموعة من اللاعبين وطردهم خارج ملعب "الاتحاد" خلال الميركاتو الصيفى المنقضى، أبرزهم سمير نصرى وويلفريد بونى والحارس جو هارت الذى انتقل إلى تورينو الإيطالى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لم تتوقف ثورة جوارديولا ويبدو أن يُخطط للإطاحة بتوريه، خاصة أن العداء بينهما يمتد من الماضى.

 

وجاء استبعاد جوارديولا ليايا توريه من قائمة دورى الأبطال بمثابة غدر باللاعب الإيفوارى، خاصة بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية قبل يومين، لذلك يضطر اللاعب للرضا بالأمر الواقع لحين فتح باب الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل. فى هذا الصدد.. نرصد تشكيل ضحايا جوارديولا مع الأندية الثلاثة التى دربها حتى الآن وهم برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتى:

فى حراسة المرمى: جو هارت.

المدافعون: إيمرى كان، دانتى، يايا توريه، زامبروتا.

لاعبو الوسط: شفاينشتايجر، تونى كروس، ديكو.

الهجوم: إبراهموفيتش، رونالدينيو، إيتو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة