النائب فرج عامر: النظام الأمثل لوصول الدعم لمستحقيه توزيعه نقدًا

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 07:23 م
النائب فرج عامر: النظام الأمثل لوصول الدعم لمستحقيه توزيعه نقدًا المهندس محمد فرج عامر عضو مجلس النواب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس، إن الطريق الأمثل لتقديم الدعم للمواطنين هو الدعم النقدى، مشيرًا إلى أن الحكومة تنفق على الدعم أكثر من قيمته بكثير من خلال المنظومة القائمة حاليًا.

 

وأضاف عضو مجلس النواب عن ائتلاف "دعم مصر"، فى بيان له اليوم الجمعة، أن الحكومة تنفق الكثير لتوزيع الدعم ومراقبته، وفى النهاية تتم سرقة أغلب الدعم الموجهة للمواطنين، مطالبًا الحكومة بتوفير الموظفين والمراقبين، وأن يتم صرف دعم مادى للمحتاجين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

فرج عامر

الدعم النقدي نسمع عنه من عشرات السنين أنه الحل الأمثل..شد حيلك وقدم دراسة تتناوله بدلا من التصريجات بغرض *أنا أصرح..أذن أنا موجود*

عدد الردود 0

بواسطة:

صح

صح

وده اقتراح ومخرج مناسب للحكومه من الدعم في ظل انخفاض قيمه الجنيه

عدد الردود 0

بواسطة:

د.عادل هلال- كلية الآداب بدمنهور

نعم صدقت ، لن الدعم العينى لا يصل لمستحقيه

كلام رائع من نائب فاهم وعاوز يضيق الخناق على آلاف اللصوص والحرامية من الوزير للبقال التموينى. ينبغى إلغاء وزارة التموين وتسريح موظفيها وعمل إدارة لمنظومة الخبز بوزارة التجارة أو الإقتصاد-وتنشغل هذه الإدارة وفروعها بالمحافظات بدعم الخبز فقط ومتابعة توزيعه على من يقل مرتبه عن 3000 جنيها بسعر عشرة قروش ويكون بعشرين قرشا لمن يقل دخله هو وزوجته عن 5000 جنيها ويوزع ب30 قرشا لغيرهم. عندنا مشاكل فى المراقبين والمفتشين والبقالين التموينيين وفى توزيع السلع المخفضة على من يستحق ومن لا يستحق. لو كل فرده له 18 جنيها فيعطى رب الأسرة حد أقصى 5 أفراد 80 جنيها شهريا ويشترى بها ما يشاء ممن يشاء سواء كان فى موزمبيق أو سكسونيا العليا.وبذلك نقضى على نصف فساد وزارة التموين المقترح إلغائها.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

وحياة النبي الدعم في زكيبة أو شوال

سبق ونوهت بأنه لم يخرج من برلمان العواجيز فكر حديث السيد البرلماني عايز يفرق الدعم كاش ونقدي وعد علي التربيز والله العظيم أفكاركم يندي لها الجبين ،، هي العملية دي تنفع عند جنابك في تسويق لحوم فرجلو ،، يا عالم الاجور والمستحقات لها آليات كثيرة ومضمونة لكي تصل لأصحابها.

عدد الردود 0

بواسطة:

م.ز.محمدحسنى بطيشة

(((((((توصيل الدعم لمستحقيه....متى وكيف ننفذها ؟؟؟ ا!!!))))) )

أرجو !!!!! (1):::سرعة تحديد المستحقين الحقيقيين للدعم:::(2)أن يكون الدعم مادى ::(3)ان يكون هناك رقابة كامله على وصول الدعم للمستحقين:::ژ(4) حرمان من يذيد دخله عن 3 آلاف جنيه شهريامن الدعم تدريجيا...(5).دعم مكاتب التموين بالعدد المناسب من العاملين الذائدين ...(6) التعاون بين السلطات الثلاثة التنفيذية والتشريعية والقضائية والقطاع الخاص والمجتمع المصرى كلة فى تنفيذ ذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة