السيطرة على حريق فى مصلى بمديرية الضرائب العقارية بسوهاج

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 01:50 م
السيطرة على حريق فى مصلى بمديرية الضرائب العقارية بسوهاج حريق - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء السعيد نمشه مدير الإدارة، على حريق نشب بغرفة تستخدم "مصلى" بمديرية الضرائب العقارية بمدينة ناصر دائرة قسم ثان سوهاج دون حدوث إصابات.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوجود حريق محدود بغرفة تستخدم "مصلى" بمديرية الضرائب العقارية الكائنة بمدينة ناصر دائرة القسم، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، بوجود الحريق بسجادة خاصة بالمصلى مما نتج عنه احتراقها وبعض المصاحف ومروحة سقف، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات، وبسؤال الديب خلف إبراهيم 43 سنة موظف بمديرية الضرائب العقارية ويقيم بناحية عرب الأطاولة دائرة مركز أخميم أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائى ونفى الشبهة الجنائية.

وقد انتقلت الأدلة الجنائية وأجرت المعاينة الفنية، وأفادت بأن الحريق نتيجة توصيلات أسلاك عشوائية أسفل الموكيت الخاص بالمصلى كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2933 إدارى القسم لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة