الزمالك يبتكر طريقة جديدة فى بيع تذاكر مباراة الوداد لمنع الوايت نايتس

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 11:35 م
الزمالك يبتكر طريقة جديدة فى بيع تذاكر مباراة الوداد لمنع الوايت نايتس جمهور الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيتم فتح باب بيع تذاكر مباراة الوداد المغربى، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، المحدد لها الثامنة مساء يوم 16 سبتمبر الجارى، على استاد برج العرب، بداية من يوم السبت، متمنيًا حضور 25 أو 30 ألف مشجع لمؤازرة المارد الأبيض.

 

وقال مرتضى خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة" مع الإعلامى حازم إمام :"من يرغب فى الحصول على تذكرة مباراة الزمالك والوداد، عليه أن يحصل على استمارة من الاستمارات التى ستوزع بداية من يوم السبت فى صالة المرحوم محمد حسن حلمى المغطاة، مع صورة بطاقة الرقم القومى، وأربع صور، ليحصل على كارنيه شبيه ببطاقة العضوية، يستطيع من خلاله شراء تذكرة المباراة من أى منفذ بيع".

 

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أنه لا يوجد أدنى مشكلة فى حضور أى فرد من جماهير الزمالك "المحترمة"، رافضاً حضور الوايت نايتس ومهاجمة رموز وقيادات الدولة، موضحاً: "ماليش دعوة أنت اسمك إيه، ولو حصلت على التذكرة بالطريقة القانونية، وخضعت للتفتيش، وشجعت بطريقة محترمة هتكون فوق دماغ الجميع، لكن لو حد عايز يخش بلطجة فأنا بحذره، ويتحمل مسئولية ما سيحث له.. ووصلنى معلومات إن فى ناس بتتعمد أن الجماهير مترجعش".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة