إصابة 13 شخصا بحالة تسمم جماعى بقرية فى بلبيس بالشرقية

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 05:51 م
إصابة 13 شخصا بحالة تسمم جماعى بقرية فى بلبيس بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية،

الشرقية- فتحية الديب

تجمهر العديد من الأهالي منذ قليل داخل مستشفي الزوامل بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية للمطالبة بإسعاف عدد من الأهالي بعد إصابتهم بحالة تسمم جماعى.

وتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من مركز شرطة بلبيس يفيد إصابة 13 من أهالي قرية الزوامل ، وتم نقلهم إلي المستشفى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة