أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يتفوق على ميسي ويقترب من زيكو

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 06:06 م
أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يتفوق على ميسي ويقترب من زيكو نيمار دا سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، العديد من الأرقام القياسية بعدما قاد منتخب بلاده للفوز على نظيره الإكوادورى، بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء أمس الخميس، على الملعب الأولمبى بالعاصمة الإكوادورية "كيتو" فى إطار الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

نيمار يتفوق على ميسي دوليا

تفوق نيمار فى المعدل التهديفى مع المنتخب البرازيلى على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، حيث سجل مهاجم السليساو 47 هدفًا خلال 71 مباراة دولية بمعدل 0.66 هدفا فى المباراة الواحدة، مقابل متوسط 0.49 للهداف التاريخى للتانجو حيث سجل البرغوث 56 هدفا خلال 114 مباراة.

 

هدف يفصل نيمار عن معادلة رقم زيكو

أصبح نيمار يحتاج إلى هدف وحيد من أجل معادلة الرقم المسجل باسم النجم السابق زيكو، الذى يحتل المركز الرابع فى قائمة هدافى المنتخب البرازيلى على مر العصور، برصيد 48 هدفًا أحرزها خلال 71 مباراة خلال الفترة بين عامى 1976 و1986.

 

نيمار يسجل رقمين قياسيين

نجح نيمار فى قيادة المنتخب البرازيلى للفوز خارج أرضها على الإكوادور فى تصفيات كأس العالم، حيث تعادل الفريقان مرتان وخسر السليساو مثلهما سابقا.

كما نجح نيمار فى المشاركة بالأهداف "تسجيل، صناعة"، مع منتخب البرازيل فى تصفيات كأس العالم 2018 للمرة الأولى وذلك خلال 4 مباريات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة