أكرم القصاص - علا الشافعي

غرائب كرة القدم..تشياباس المكسيكى يقيل مدربه مرتين فى أسبوع واحد

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 10:59 ص
غرائب كرة القدم..تشياباس المكسيكى يقيل مدربه مرتين فى أسبوع واحد خوسيه ساتورنينو كاردوزو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقال تشياباس المنافس فى الدورى المكسيكى مدربه خوسيه ساتورنينو كاردوزو للمرة الثانية خلال أسبوع واحد بعد الهزيمة 3-صفر أمام كروز أزول يوم السبت.
 
وأقيل المدرب القادم من باراجواى والذى قاد الفريق خلال سبع هزائم فى تسع مباريات فى بادئ الأمر يوم الاثنين الماضى قبل أن يعود إلى منصبه يوم الثلاثاء بعد ضغط من اللاعبين.
 
وقال النادى فى بيان: "قررت إدارة النادى والمدرب خوسيه ساتورنينو كاردوزو إنهاء التعاقد بالتراضى. النادى وجه الشكر إلى المدرب على التزامه واحترافيته وإخلاصه."
 
وكان تشياباس، الذى يحتل المركز الأخير برصيد أربع نقاط - يأمل فى أن تحفز الأحداث الماضية اللاعبين على تقديم الأفضل.
 
وقال كارلوس لوبيز شارجوى رئيس النادى "كنا بحاجة إلى أمر مثل هذا ليعرف اللاعبون موقفنا السىء."
 
وسيتولى سيرجيو بوينو تدريب الفريق للمرة الثالثة حيث عمل فى 2003 ثم فى الفترة من 2013 وحتى 2015. وستكون مباراته الأولى ضد ليون يوم الأربعاء.
 
وأدت هزيمة أمريكا 2-صفر أمام ليون يوم السبت إلى إقالة المدرب ايجناسيو امبريز من تدريب الفريق الحاصل على 12 لقبا وهو رقم قياسى.
 
وكان هذا قرارا مفاجئا من أمريكا الذى يحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة لكن نتائج الفريق على ملعبه كانت سيئة حيث حصل على نقطة واحدة وسجل هدفا واحدا فى آخر أربع مباريات.
 
وقال ريكاردو بيلايز المدير الرياضى لنادى أمريكا "تحدياتنا كما هى وأهدافنا لم تتغير. يجب على الفريق المنافسة على اللقب"، ويتأهل أصحاب أول ثمانية مراكز بعد 17 مباراة إلى أدوار خروج المهزوم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة