بالفيديو..عامان على معاناة "إيمان" مع خلل الهرمونات.. أصيبت بصدمة تسممية بعد وصول وزنها لـ500 كيلو.. والأطباء يتخلون عنها خوفا على الأجهزة من الكسر لوزنها الزائد.. وشقيقتها تستغيث بأصحاب القلوب الرحيمة

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 11:54 م
بالفيديو..عامان على معاناة "إيمان" مع خلل الهرمونات.. أصيبت بصدمة تسممية بعد وصول وزنها لـ500 كيلو.. والأطباء يتخلون عنها خوفا على الأجهزة من الكسر لوزنها الزائد.. وشقيقتها تستغيث بأصحاب القلوب الرحيمة المريضة إيمان عبد العاطى
الإسكندرية - أسماء على بدر - تصوير أسماء عبد اللطيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهه برىء كالملائكة وابتسامة مليئة بالأمل والإيمان هى ملامح "إيمان عبد العاطى" التى تبلغ من العمر 36 عاماً، ترقد على سريرها وتنظر إلى السماء من الشباك المجاور لها فى نظرة دعاء ورجاء من الله أن ينقذها مما تعانيه ويخفف آلامها.

 

لا تستطيع إيمان أن تتحمل وزنها الزائد الذى فاق 500 كيلو، عامين كاملين من الاستلقاء على السرير بسبب إصابتها بجلطة أصابتها بصعوبة فى النطق وبصدمة تسممية فى الجسم منعتها من الحركة وتحجر قدماها تماماً وحالتها تتأخر يوماً بعد يوم لا تجد من ينقذها من آلامها، خاصة أن جميع المستشفيات رفضوا استقبالها بحجة عدم وجود سرير يتحملها.

 

"يارب..عايزة أخف" كلمات قالتها إيمان تستغيث بها وتطالب الأطباء أصحاب القلوب الرحيمة أن ينقذوها من آلامها ومن المعاناة التى تزداد سوءاً يوماً بعد يوم، وتصيبها بأمراض جديدة بسبب عدم حركتها.

 

وتقول شيماء عبد العاطى، شقيقة إيمان، إن شقيقتها منذ ولادتها وهى تعانى من خلل فى الهرمونات والغدد وزنها يزداد بشكل مفرط، لجأت للعديد من الأطباء وسافرت اليونان فى فترة الثمانينيات للعلاج، لكن حالتها ازدادت سوءاً اضطررت لترك  دراستها بسبب الحالة السيئة التى وصلت إليها، وكانت تسبب لها الحرج أمام الجميع.

 

وأضافت أنها كان وزنها زائدا لكنها تتحرك وتسير على ركبتيها وتعتمد على نفسها فى جميع الأمور، لكن تدهورت حالتها بعد إصابتها بصدمة تسممية فى الجسم بسبب سيرها على ركبتيها ووجود جرح بهما صابتها.

 

واستكملت "إصابة شقيقتى بالجلطة أدى لتدهور حالتها وعانينا مع الأطباء بسبب رفضهم استقبالها وخوفهم على أجهزة الإشاعة من التكسير بسبب وزنها، معاملة غير إنسانية فى جميع المستشفيات، بالإضافة إلى رفض الأطباء الكشف عليها فى المنزل لصعوبة حركتها والكشف عن طريق تصويرها بالموبايل وتشخصيها عن طريق الصور".

 

وأوضحت شقيقتها أنها لا تحتاج لعمليات تكميم معدة لأنها لا تأكل نهائيا وتعتمد على السوائل والوجبات الخفيفة ووزنها فى زيادة بسبب عدم حركتها لمدة عامين كاملين، ما سبب لها مشاكل أخرى منها انسداد فى الأوعية اللمفاوية وتراكم مياه فى الجسم، والذى سبب فى تحجر الثدى تماماً وأدى إلى صعوبة تنفسها، بالإضافة إلى تحجر قدميها وأجزاء من جسمها.

 

وتقول "أكيد الطب والتطور الطبى فى الهرمونات والغدد وصل لحل لحالة شقيقتى المرضية، لكن نحتاج لأصحاب القلوب الرحيمة لتبنى حالتها وعلاجها بما يرضى الله لأننا عانينا منذ سنوات طويلة من وعود الأطباء والعلاج بدون فائدة ما أفقدنا الكثير من الأموال وحالتها تزداد سوءاً".

 

وأضافت أن بسبب عدم علاجها أصيبت بحالة نفسية سيئة مؤخراً وانفصلت عن العالم الحقيقى وأصبحت تشاهد عالما آخر وتحاكيه حسب تشخيص الطبيب النفسى الذى تم إحضاره لها لتشخيص حالتها بعد صراخ عنيف ليلاً وحالة نفسية سيئة منعت من خلالها الطعام نهائياً.

 

وتطالب شقيقتها بدخول إيمان لمستشفى لعلاجها وتبنى الأطباء حالتها المرضية وإنقاذها من آلامها المستمرة، خاصة أن سوء حالتها تسبب فى صعوبة حركتها من مكانها وخروجها من الغرفة التى لا تستوعب حجمها وزيادة وزنها، وتستغيث بالمستشفيات لاستقبالها وعلاجها ووجود كل التحاليل الطبية والإشاعات التى تستلزم دخول المستشفى.


بالفيديو..عامان على معاناة "إيمان" مع خلل... by youm7

 

 


رجل إيمان

 


اليوم السابع يحاور إيمان

 


إيمان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ehab

ادعو لها بالشفاء العاجل

اللهم انت الشافي لاشافي الا سواك , اللهم رب البأس اذهب البأس شفاء لايغادر سقما

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

نداء ....

نداء .. ان تعطى لهذه المريضة أمل فى الشفاء ... و ان يتم علاجها بمستشفيات القوات المسلحة ... انه نداء من مواطن الى مواطن لاجل أخت مواطنه

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

فين روابط و جمعيات حقوق المرأه لماذا لا تهتمن بهذه المرأه و إيجاد حل لها يا رب اشفيها

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام يحي

ربنا الشافي

يارب يشفيها ويرفع عنها... لو يتفتح باسمها حساب في البنك من خلال اليوم السابع اهو كل واحد يتبرع باللي يقدر علية بس يبقي فية طبيب راجل وقلبة رحيم يتبني موضوع ايمان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الدنيا ما الا اختبارات

دائما ما نتعرض لاختبارات عديده في دنيانا وهذا اختبار لصبر اختنا ايمان واختبار ايضا لكل من يستطيع ان يساهم في علاج حالتها اصحاب القلوب الرحيمه كتييير وان شاء الله سنجد من يهتم بحالتها وان هناك معوقات ماديه فنستطيع ان نجمع لها المال ممن يريد ان يساهم لكننا نريد مستشفي واطباء والان جاء دور القوات المسلحه لتتحمل علاج اختنا ايمان لاعادة البسمه علي وجهها الملائكي مره اخري ونريد من القائمين علي الجريده التواصل مع القياده العسكريه لعلاج اختنا ايمان ونسال الله ان يشفيها ويعفوا عنها اللهم امين

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

اللهم اشفها

يارب من لايمان وامثالها سواك

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

أنا سوف أتصيد في الماء العكر

أين جمعيات حموم الانسان الذين يتم تمويلهم بالملايين ولا يفعلون من حموم الانسان الا فقرة الدفاع عن نشطاء السبوبة؟؟؟؟ أليست هذه المسكينة أولى باهتمام هذه المنظمات والتي هي أصلا متخفية تحت اسم حموم الانسان لاغراض دفينة دنيئة. ولكن لا هم لهم بالانسان الحقيقي.....أرونا مصداقيتكم لا غفر الله لكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شحتة

لازم يكون في طريقة للتواصل مع الحالة

ارجو من جريدة اليوم السابع ان توجه نداء للمستشفيات العسكرية لاستقبال اختنا العزيزة ايمان ومحاولة علاجها علي نفقة القوات المسلحة اللي دائما بتشيل هم المصريين وبتخفف عنهم علشان كدا القوات المسلحة المصرية دائما في قلب ووجدان الشعب المصري

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن النيل

الرحمة من الرحمن

ان مثل هذه الحالات لاتجد صدي داخل بلد فقد معظم مسئوليه المسئولية و الإنسانية ، و منذ فترة قرأت عن حالة مشابهة في الولايات المتحدة وقد تم عمل غرفة عمليات و الاستعانة بأدوات رفع ونقل مخصصة لنقل المريض للمستشفي نظراً للحالة المرضية المشابهة ، و انا شخصيا أمر بحالة مشابهة لأخي و اشعر بنفس المعاناة و أخيراً لنا الله يا أختاه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

أغيثوا هذة المريضة المسكينة وعالجوها يا دولة

ادعوا الله ان يشفي هذة المسكينة شفاءا لا يغادر سقما ويشفي كل مريض فالله الشافي العافي من كل داء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة