بالصور.. فالنسيا نجم مانشستر يونايتد يتورط فى فضيحة جنسية

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 07:00 ص
بالصور.. فالنسيا نجم مانشستر يونايتد يتورط فى فضيحة جنسية انتونيو فالنسيا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تورط المهاجم الإكوادورى أنتونيو فالنسيا فى فضيحة جنسية عقب انتهاء مباراة ديربي مانشستر التي أقيمت يوم 10 سبتمبر الجارى بين اليونايتد والسيتى، والتى انتهت بهزيمة الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن الكاميرات رصدت نجم مانشستر يونايتد خلال مغادرته لأحد الفنادق بمدينة مانشستر بعد ليلة حمراء أمضاها فى السر مع إحدى الممرضات، عقب هزيمة الشياطين الحمر من مانشستر سيتى بنتجية 2-1 فى مباراة ديربى مانشستر بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

NINTCHDBPICT000265819068

وأشارت الصحيفة إلى أن فالنسيا تعرف على تلك الفتاة من خلال موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، بعد ان أعجب ببعض الصور التى تقوم بنشرها عبر صفحتها الشخصية، وبدأ فى التودد لها بكلمات الحب والنصوص المثيرة، وعقد معها موعد فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء عقب انتهاء مباراة ديربي مانشستر.

Sophie Vagsaeter was wooed by the footie ace on Instagram

وأثارت تلك الأنباء غضب جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد، الذى أرسل طائرة خاصة لإحضار اللاعب من الإكوادور عقب انتهاء مشاركته بمنافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، بتكلفة وصلت إلى 60 الف جنيه استرليني، وبالرغم من ذلك فإن أداؤه فى مباراة الديربى كان سيء للغاية، وإن مورينيو أرجع ذلك الأداء للعلاقات النسائية التى تورط بها اللاعب.

TESCO UNTANGLER

جديربالذكر أن فالنسيا متزوج من زويلا منيسيس منذ 12 عام، واعتاد على نشر صوره برفقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وكان دائما يدعوها بالملكة.

NINTCHDBPICT000127608929

وصرحت زوجته فى وقت سابق أنه دائما كان يعاملها مثل الملكة ويحضر لها لاطعام داخل فراشها، ويشترى لها الهدايا، ويأخذها للتنزه كل نهاية اسبوع.

NINTCHDBPICT000265819049

NINTCHDBPICT000266307475

Private Executive Jet Aircraft Cessna Citation 525 G-ZEUZ Taxiing at Manchester International Airport England United Kingdom UK

*










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة