المصرى يتظلم على قرار إيقاف إبراهيم حسن 8 مباريات

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 02:30 م
المصرى يتظلم على قرار إيقاف إبراهيم حسن 8 مباريات سمير حلبية

كتب حاتم رضا

قرر مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية، تقديم تظلم إلى اتحاد الكرة على قرار لجنة المسابقات بإيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق 8 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه على خلفية واقعة طرده فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

 

يذكر أن المباراة المقبلة بالدورى أمام النصر للتعدين ستشهد غياب التوأم حسام وإبراهيم حسن عن الفريق نظرا لعقوبة الايقاف الموقعة عليهما.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة