خالد صلاح

5 معلومات لا تعرفها عن المصرى رامى مالك أفضل ممثل فى الدراما العالمية

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 03:29 م
5 معلومات لا تعرفها عن المصرى رامى مالك أفضل ممثل فى الدراما العالمية رامى مالك
كتبت أسماء مأمون
إضافة تعليق

فاجأ النجم المصرى رامى مالك العالم بفوزه بجائزة "Emmy Awards" كأفضل ممثل دور أول عن مسلسل "mr robot" وأفضل ممثل فى الدراما، فى الدورة الـ68 من الجائزة هذا العام، متغلبا على النجم كيفن سبيسى بطل مسلسل House of Cards الذى يجسد فيه دور الرئيس الأمريكى فرانك أندروود، والممثل بوب أودنكيرك بطل مسلسل Better Call Saul، والممثل كيل تشاندلر بطل مسلسل Bloodline، والممثل ماثيو ريس من مسلسل "The Americans" والممثل رى دونوفان من مسلسل "Liev Schreiber".

 

· اسمه الحقيقى هو رامى سعيد مالك ولد 12 مايو 1981 فى لوس أنجلوس لأب من أصل مصرى ولديه أخ توأم يدعى سامى.

 

· كان زميل النجمة كيرستن دانست فى مدرسة " Notre Dame " بلوس أنجلوس وكانا يدرسان فنون المسرح والموسيقى معا ولكنهما لم يكونان فى نفس الصف الدراسى.

 

· مسلسل "mr robot" هو أول عمل يفوز من خلاله بجوائز عالمية فى حياته، حيث نال 3 جوائز عنه جائزة الإيمى كأفضل ممثل دور أول وجائزة الإيمى كأفضل ممثل فى الدراما لعام 2016، وجائزة "Gold Derby".

 

· قدم ما يزيد عن 25 عملا فنيا فى تاريخه من أشهرهم فيلم " Night at the Museum: Secret of the Tomb " والذى قدم فيه شخصية "اخمنرع" الفرعونية، كما شارك فى سلسلة أفلام " The Twilight " حيث جسد شخصية "بينجامين" فى فيلم "The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2"، كما شارك فى مسلسل "The Pacific" ومسلسل "24".

 

· اشتهر مالك بعد مشاركته فى فيلم "Short Term 12" وجسد من خلاله شخصية "نيت" وفيلم " Need for Speed " عام 2014 والذى جسد خلاله شخصية "فين".


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم مالك

عائالته كلها مصرية كما صرح للجارديان

رامي سعيد مالك هو امريكي من عائلة قبطية مصرية هاجرت للولايات المتحدة، امه ووالده مصرييان كما صرح وعكس اشاعات المواقع العربية والمعلومات الخطأ بويكيبيديا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة