رئيس الوزراء يرأس اليوم اجتماع المجموعة الاقتصادية لبحث توفير السلع

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 08:02 ص
رئيس الوزراء يرأس اليوم اجتماع المجموعة الاقتصادية لبحث توفير السلع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، عصر اليوم الاثنين، اجتماع المجموعة الاقتصادية لمتابعة المشروعات التى تعمل عليها الحكومة وتوفير السلع.

 

 كما تتابع الحكومة تداعيات أزمة قمح الأرجوت، ومن المنتظر أن يتلقى رئيس الوزراء اليوم الاثنين عددا من التقارير من بعض الوزراء حول الملفات المتعلقة بقطاعاتهم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صيرى المغازى

حكومة بلا ازمات

اتمنى من السيد رئيس الوزراء ان تكون عينه على الغلابه .مر الشعب الذى انتظر كثيرا ان يعيش بلا ازمات ولكن مرت الايام والسنين والشعب يعانى من الازمات وارتفاع الاسعار يوم بعد يوم واحتكار التجار للسلع بغرض رفع سعرها والحكومة تغض بصرها عن هؤلاء . زى زمان ثم ترفع الاسعار الم يحن الوقت لنغير سياساتنا .اين شرطة التموين و الاجهزة الرقابيةالتموينية وعلى الحكومة توفير السلع فمثلا لم تحل ازمة السكر واسطوانات الغاز وكروت الشحن والسجائر التى بالرغم من رفع سعرها رفعها التجار كمان فهل هذا معقول ارجوكم انتبهو لهذا الشعب الذى عانى الكثير ومازال يعانى فهل من انفراجة كى يشعر الشعب بنتاج ثورتين .وفقكم الله لخير هذا البلد.

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني حمد العطية

مؤشرات قوية جداً لأستقالت أو إنهيار الحكومة

بعد هذه الأحداث المتكررة و المتلاحقة و المتتابعة و بزمن قصير جداً و بحجم الجمهورية و عدد السكان و الملفات القديمة و الجديدة لم نشاهد عمل حقيقي يدل على قوة الحكومة للمحافظة على الأستقرار و الوحدة بل التهرب من المسؤولية بالأخبار الدعائية و المجاملات و العواطف ، يجب على الحكومة القادمة على خير أن شاء الله الضرب بيد من حديد على القطاعات الخاصة والخصخصة الإستعمارية و التحقيق مع هؤلاء الخونة و محاكمتهم و قتلهم في ميدان التحرير و مصادرت أموالهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة