خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تضامن الغربية: اختيار إدارتى مركز المحلة وكفر الزيات لمشروع تكافل وكرامة

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 05:00 ص
تضامن الغربية: اختيار إدارتى مركز المحلة وكفر الزيات لمشروع تكافل وكرامة جمال نصار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال نصار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة الغربية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم اختيار إدارتى مركز المحلة وإدارة كفر الزيات بالمحافظة للبدء بها فى تنفيذ مشروع تكافل وكرامة.

وأضاف نصار، أنه تم إعداد البيان وإرساله للوزارة تمهيدا لإرسال متخصصين للوزارة لتدريب رؤساء الوحدات والباحثين على استخدامه لتحديد من ينطبق عليهم الشروط، مشيرا إلى أن الوزارة خاطبت المديرية لإرسال البيانات الخاصة برؤساء الوحدات تمهيدا لإرسال فريق مختص من الوزارة لتدريبهم على كيفية استخدام "التابلت" الخاص بمشروع البرنامج.

وأشار نصار إلى أن أجهزة التابلت المتاحة تحتوى على قاعدة بيانات للسكان، وهو ما سيحدد إذا كانت الأسرة سيطبق عليها البرنامج من عدمه، وتم تزويد إدارتى بالمحلة وكفر الزيات بـ3 اجهزة حاسب إلى لإدخال البيانات الخاصة بالأسر عن طريق شبكة معلومات متصلة بالوزارة.

وأوضح، أنه يتم ادخال البيانات الخاصة بالأسرة من حيث الدخل والحالة المعيشية عن طريق التابلت ويقوم البرنامج بتحديد مستوى الأسرة وعليه سيتحدد احقية الأسرة فى الاستفادة من البرنامج من عدمه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة