أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر أمنى بالجوازات:خالد حنفى غير مدرج على قوائم المنع من السفر

الأحد، 18 سبتمبر 2016 06:39 م
مصدر أمنى بالجوازات:خالد حنفى غير مدرج على قوائم المنع من السفر خالد حنفى
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية عدم إدراج خالد حنفى وزير التموين السابق على قوائم المنع من السفر.
 
وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"أن إدارة القوائم بمصلحة الجوازات لم تتسلم أى قرار يتعلق بإدراج وزير التمون السابق على قوائم المنع من السفر إثر البلاغات المقدمة ضدة فى قضية فساد القمح، مشيرا إلى أن إدارج المواطنين أو المسئولين على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول يتعلق بـ13 جهة أبرزها النائب العام.
 
كان مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، قال إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد خالد حنفى، وزير التموين المستقيل، وأنه صدر قرارا بمنعه من السفر، تمهيداً للتحقيق معه أمام النيابة العامة فى البلاغات المقدمة ضده بقضية فساد القمح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

حاميها

سافر ههههههههههههههههههاااااااااااااا. هي دي مصر . بصوا بقي اقولكم حاجه وانتوا سِيد العارفين لا يوجد موظف عام يختلس لوحده لا بد من وجود مساعدين من نفس الهيئه او الوزاره التي يعمل بها الشخص المسؤل . الشواهد كتييييييييييييييييييير . والقضايا كتيييييييييير .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

واضح ان خالد حنفى ...خايفين منه ليفتح النار على الحيتان والفاسدين الكبار ..ويريدون هروبه

...

عدد الردود 0

بواسطة:

نمساوى

هو خالد حنفى اصلا موجود فى مصر الان !> ده حرامى او مختلس خزينه حكوميه ب 1000 جنيه بيحبسوه فورا

^^^^^^^^^^^

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

الى التعليقات 1و2و3

سؤالى لكم هل تم توجية اى اتهام لهذا الرجل ام كعادة المصريين يصدقوا الاشاعات سريعا خصوصا لو كانت سيئة , عندما يصدر بحق الرجل اى اتهامات علقوا حينئذ كما ترغبون على فكرة الفضا وحش اعتقد انكم يجب ان تشغلوا انفسكم بحاجة مفيدة .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عيش وتمتع يابرنس بفلوس القمح

في مصر في سيراميس وبره في جذر الكاريبي الواحد يبقي وزير كام شهر ويتمتع طول عمره بفلوس الوزارة يخرب بيت اللي يزعلكم ياشيخ سيبك انتا الفلوس حلوة سيميراميس والله أعلم بره فين في ميامي ولافي فينا ولافي باريس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اكيد برة مصر من بدرى

دوروا على اللى زيه حتلاقوا كتير فى كل الوزارات دوروا فى الصحة والتعليم واااااااااه بقى لو دورتوا فى المحليات يوووووووووووه حتلاقوا اكوام اكوام على راى محمد صبحى

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

ناطحات السحاب

كل يوم بيعدى بيوضح ويؤكد لنا، أو للى عاوزين يشوفوا مِنّا، أن مؤسسة الفساد فى مصر هى المؤسسة الوحيدة القوية الراسخة التى تعمل وفقا لنظام جيد مدروس ومن خلال منظومة علمية ذات كفاءة... هى أيضا الوحيدة الشامخة.. التى تضاهى فى شموخها ناطحة السحاب، التى نتحقق يوما بعد يوم أننا لا نرى منها إلا أدوارها السفلى.... دون أن نرى قمتها أو نعلم من يقطن أدورها العليا.

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

الي رقم 4 الاخ سامي

الحاجه المفيده اللي انا عملتها اني قريت التعليق الخاص بسيادتك . هو فين الاتهام يعم الحاج هو في حد وجه اتهام او في حد قال عليه انه حرامي و مختلس او تواطئ مع ناس علي نهب اموال الشعب لسمح الله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة