أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادات شيعية ردا على تسريبات السلفيين لهم: ربنا يوفقهم

الأحد، 18 سبتمبر 2016 02:24 م
قيادات شيعية ردا على تسريبات السلفيين لهم: ربنا يوفقهم القيادات الشيعية ترفض الرد على تسريبات السلفيين لاجتماعاتهم
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت قيادات شيعية التعقيب على تسريبات السلفيين لهم وإذاعة مكالمات هاتفية بينهم وبين قيادات شيعية فى مدينة نجف العراقية تفضح مخططهم لنشر المذهب الشيعى فى مصر.

 

وقال السيد الطاهر الهاشمى، القيادى الشيعى، فى تصريح مقتضب لـ"اليوم السابع": "أرفض الرد على هذا الأمر نظرا لمرورى بأزمة صحية".

 

بينما علق الدكتور أحمد راسم النفيس فى تصريح لـ"اليوم السابع" على تهديد بعض السلفيين لنشر المزيد من هذه التسريبات قائلا: "ربنا يوفقهم ولن أرد على أى أسئلة".

 

وكانت قيادات سلفية واصلت، فى إذاعة تسريبات ومكالمات هاتفية، منسوبة لقيادات شيعية على رأسهم طاهر الهاشمى، والدكتور أحمد راسم النفيس، بهدف فضح مخططهم لنشر المذهب الشيعى فى مصر، إلا أن أساتذة بجامعة الأزهر وأعضاء بمجلس النواب انتقدوا ذلك، معتبرين أنه يعمق من الخلافات القائمة بين المسلمين، فيما اعتبر آخرون أن نشر مثل هذه الأشياء تحمى الشباب والدولة ضد خطط الشيعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالقاسم

عاجل جدا

من المغرب ارجو من الاخوة في مصر ان لا يعيروا هذه الاخبار اي اهتمام . من ينشر هذه الاخبار يريد الهاء الشعب المصري وقيادته عن العمل والانتاج . وخصوصا السلفيين كل ما يحدث مجرد الهاء عن البناء فلا تعيروا هذه الترهات اي اهتمام لان مصر اكبر من ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الشيعة والسلفيين والاخوان وغيرهم من الفرق التى تعمل على تفريق المسلمين كلها على باطل

سواء السلفيين المتنطعين والمتشددين ولا الشيعة اصحاب البدع والضلال الذين يعبدون ال البيت بدلا من حبهم مثل لااهل مصر من المسلمين الذين يحبون الحسين والسيدة ذينب وغيرهم ولهم مكانة خاصى فى قلوبنا من ريحة الحبيب المصطفى ولكن لا نعبدهم من دون الله كما نرى الشيعة يسمون عبد الحسين ومنهم من يعبد عليا ويرفعه الى مرتبة النبوة ومنهم من يعترضلا على قضاء الله وقدره ومشيئته فى استشهاد الحسين فتجدهم يلطمون ويضربون انفسهم بالجنازير وهذا كفر بقضاء الله فلم نجد احد من المسلمين يلبس السواد وبلطمة فى ذكرى وفاة سيد الخق رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا ذكرى استشهاد سيدنا عمر او عثمان لاننا نؤمن ان هذا تم بمشية الله وهو الذى سيحاسب القاتل حسابا عسيرا يوم القيامة

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم سني

أفيقو يأهل السنة

الشيعة لاهدف لديهم إلا أن يجعلو مصر بلد الأزهر بلد العلم والعلماء حصن الأمة شعية ولكن والله لم يحدث أبداً فأفيقو ياأحبة رسول الله حافظو على أولادكم فكثير من المواقع على الأنترنت تقول أنها سنية وتدعو إلا التشيع ولنعلم أن أيران وضعت ميزانية ضخمة لنشر التشيع وللنظر ما يحدث في سوريا واليمن والعراق وغيرها وياعلماء الأزهر هذا دوركم لا تتركو الفرصة لهؤلاء الأوغاد لنشر سمومهم حفظ الله مصر وشعبها وأزهرها وعلمائها

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

إلى رقم 2 ...... إلى الحكومة : هل من حق أى شخص التنصت على مكالمات الناس ؟؟؟؟؟

واليوم نقرأ خبرا أن الأزهر الشريف أقر التسمية (عبد النبى وعبد الرسول) فما رأيك ...؟؟؟؟ المدهش أن تسمح الحكومة لجهة غير رسمية (المتسلفين) بالتنسط على مكالمات الناس !!!!!! هل المتسلفين هؤلاء أصبحوا جهة رسمية تحكم مصر ... أظننى أصبحت متيقنا أنهم يحكمون مصر الأن ... مظاهر المتسلفين أصبحت تغطى القطر المصرى وتحديهم للناس أصبح جهارا نهارا !!!! فما هو رأى حكومتنا الرشيدة فى موضوع "التنصت" هذا ؟؟؟ هل لكل شخص الحق فى التنصت على مكالمات الناس ؟؟؟ أين الحكومة وأين النائب العام ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن مراد

مهزلة .... جهات غير رسمية تتنصت وتسجل مكالمات المواطنين وتنشرها علنا...أين الخكومة؟

ما هذا الذى يحدث ؟؟؟؟ هل نحن فى دولة أم أن هناك دولة "السلفيين " أيضا تحكم مصر ؟؟؟ كيف يحدث هذا أن يتم تسجيل مكالمات من جهات غير رسمية على أى مواطن مصرى ؟؟؟؟ أين هذا المسمى "يرلمانا" ؟؟ أين "الدستور" ؟ أين "القانون"؟؟ أين "النائب العام" أين المحامى العام ؟ أين الوزراء ؟؟؟ أين الحكــــووووومة ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محجوب

الشيعه الاعداء

بالطبع لا يستطيعوا التعقيب لانهم لا يستطيعوا انكار الحقيقه التى بات يعرفها العالم باكمله بالفعل ايران تريد نشر التشييع فى مصر ولهم عملاء وجواسيس فى مصر وفى دول سنيه اخرى ومن حين لاخر نسمع عن اصطياد المخابرات المصريه لبعض هولاء العملاء انهم يريدون احياء الامبراطوريه الفارسيه مره اخرى ولكن ستذهب جهودهم سدى ولن يفلحوا فى ذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة