أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مصر للطيران يزور مطار جدة لمتابعة سير رحلات عودة الحجاج

السبت، 17 سبتمبر 2016 08:37 م
رئيس مصر للطيران يزور مطار جدة لمتابعة سير رحلات عودة الحجاج رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية فى مطار جدة
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 زار الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، مساء اليوم السبت، مطار الملك عبد العزيز بجدة يرافقه شريف المغلوب رئيس القطاع التجارى وذلك لمتابعة مرحلة عودة الحجاج القادمين على رحلات مصرللطيران من الأراضى المقدسة إلى أرض الوطن والاطمئنان على سير العمل مع بداية الجسر الجوى للرحلات اليوم، وكان فى استقبالهم عادل هلال رئيس بعثة حج مصرللطيران  وأسامة طه مدير إقليم مصرللطيران بالسعودية، ومدحت الجزار مدير مكتب جدة. 
 
 
والتقى الطيار شريف عزت  بأفراد البعثة المكلفة بخدمة الحجاج فى مرحلة العودة بمطار جدة الدولى بحضور رؤساء المجموعات من المحطة والحجز والعلاقات العامة والأمن والخدمات الأرضية والصيانة وتخطيط الشبكات والعمليات والسيطرة وغيرها للتأكيد على الالتزام بتنفيذ جميع التوجيهات، وحثهم على تقديم التسهيلات اللازمة، وتسخير إمكانيات مصرللطيران بالسعودية، لخدمة ضيوف الرحمن والتنسيق مع جميع الجهات المعنية فى المطارات المصرية والسعودية لتفادى أى مشكلات قد تنجم نتيجة كثافة التشغيل.
 
 
وحرص "عزت" على القيام بجولة تفقدية لجميع مواقع عمل مصر للطيران بمطار جدة  للوقوف على سير العمل ومدى جاهزية العاملين بالشركة وإجراءاتهم لتوديع العائدين من حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن. 
 
 
و صرح عزت قائلاً: " شهدت مرحلة سفر الحجاج إلى الأراضى المقدسة تميزا فى الأداء ودقة فى العمل وتنظيمه، و أتمنى أن تكون مرحلة العودة بنفس السهولة واليسر .
 
 
وناشد عزت جميع العملاء بالالتزام بالإرشادات الخاصة بالأوزان والحقائب وكذلك الالتزام بالتواجد بمطارى جدة والمدينة المنورة فى المواعيد المدونة على تذاكر السفر لتجنب أى مشكلات وتلافى العراقيل التى قد تعيق انسيابية رحلة العودة.
رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية يزور مطار جدة
رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية فى مطار جدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة