بالفيديو.. تريزيجيه يسجل للمرة الأولى ويقود موسكرون لاكتساح فيستيرلو بثلاثية

السبت، 17 سبتمبر 2016 10:08 م
بالفيديو.. تريزيجيه يسجل للمرة الأولى ويقود موسكرون لاكتساح فيستيرلو بثلاثية تريزيجيه بعد تسجيل أول أهدافه مع موسكرون بروفيلز
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه فريقه الجديد موسكرون بروفيلز لتحقيق فوز كبير على مضيفه فيستيرلو بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن الجولة السابعة من الدوري البلجيكي.

 

ونجح تريزيجيه فى تسجيل أول أهدافه مع موسكرون والأول له فى مسابقة الدوري البلجيكي، بعد انتقاله من صفوف أندرلخت على سبيل الإعارة، ليمهد الطريق لفريقه الجديد نحو تحقيق الفوز الثمين.

 

 

جاء هدف تريزيجيه فى الدقيقة 27 ليعلن تقدم موسكرون بثنائية مقابل هدف، بعدما كان الفريقان متعادلان 1 : 1، قبل أن يسجل زميله ستيفان سيميتش الهدف الثالث فى الدقيقة 60، وتنتهى المباراة بفوز موسكرون 3 : 1.

 

وكان الفرعون المصرى قد صنع هدفاً فى المباراة الأولى له مع موسكرون، قبل أن يسجل هدفاً فى مباراة اليوم، لتكون بداية جيدة للغاية، مما قد يعزز حظوظه للحصول على فرصة اللعب بشكل أساسى، بعد عودته لأندرلخت فى الموسم المقبل. 

 

بهذا الفوز رفع موسركون رصيده إلى 6 نقاط ليقفز للمركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد فيستيرلو عند نقطة واحدة فى ذيل الترتيب.

 

تريزيجيه يحتفل بتسجيله الهدف 

زملاء تريزيجيه يهنئونه على تسجيل الهدف 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة