القاهرة تشن حملة على الباعة الجائلين وإزالة الإشغالات بشوارع حلوان

السبت، 17 سبتمبر 2016 10:47 ص
القاهرة تشن حملة على الباعة الجائلين وإزالة الإشغالات بشوارع حلوان الباعة أمام محطة مترو حلوان
كتب ــ ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وحى حلوان، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين بعدد من شوارع الحى، وذلك بالتنسيق مع  شرطة المرافق ومساعدى رئيس الحى وإدارة الإشغالات، حيث تم رفع إشغالات المحلات والباعة الجائلين من أمام المحلات.
 
 
وأكد صادق على،  رئيس حى حلوان، أنه تمت إزالة حجرة بالطوب الأبيض خارج خط التنظيم بالشارع الغربى، مؤكدا أنه تمت إزالة مصدات حديدية وكراسى مقاهى من شوارع ذكى وحيدر ورياض ورستم والمراغى وثابت ورايل، كما تمكنت الحملة من رفع إشغالات الباعة الجائلين، من سوق عزبة الوالدة وشوارع  العيسوى ورياض وحيدر وعاطف البرقوقى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمة مصطفى

ميدان المطرية

فين المسؤولين وفين هذه الحملات من ميدان المطرية نحن سكان المطرية نعاني أشد المعاناة بسبب بلطجة سواقي الميكروباص واحتلاهم من الميدان في جميع الاتجاهات والمكان المتبقي لا يكفي للمرور السيارات والمشكلة الاخري هو احتلال ما تبقى من الميدان للباعة الفاكهة ......المشكلة أن هذه بعد انصرافها بدقائق يرجح الحالة كما كان هل من الصعب توفير حملة بصفة مستمرة في هذه البؤرة التي تحتوي كمية من البلطجية

عدد الردود 0

بواسطة:

TIGGO

ليت محافظ الجيزة يرى !!!!!!!!!!!

صعوبات تواجهنا نحن سكان شارع العريش ليس بالسيارات ولكن بالسير على الاقدام وليس بالهدوء ولكن بإزعاج الباعة الجائلين والتكاتك والمشاجرات يوميا وأستخدام سلاح الخرطوش يعنى شارع العريش أصبح دولة ، ناهيك عن سرقة التيار الكهربائى فى دولة تعانى من ارتفاع تكاليف الكهرباء ، مولد شارع العريش صاحبه غائب !!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

MOHAMED MARZOQ

حملة على محطة مترو الحلمية.. وأين رؤساء حى المطر ية والحلمية ومحافظ القاهرة

تحضر الحملة التى يقوم بها الحى والشرطة لإزالة المخالفات الرهيبة من الاستيلاء على الأرض تحت كوبرى الحلمية وتحويلها لمقى رغم انها كانت حديقةتحت بصر حى الزيتون والمطرية ومخالفات باعة الفاكهة والأكشاك المقامة بجوار سور المترو وكذلك سرقة التيار الكهربائى من داخل مترو الحلمية فبعد التصوير لزوم الذى يقوم بها ممن يتبعون الحملة يعودون كما كانوا محتلين المحطة من الخارج فيصعب دخول الركاب للمترو غير الألفاظ التى يتلفظ بها الباعة وكذلك اصحاب التكاتك واصوات الجالسين على المقهى تحت كوبرى الحلمية .. سؤال اين رؤساء الحى المصرية والحلمية أين محافظ القاهرة الذى من المفروض أن يتابع.. اعتقد انه شادد لحافه وجالس على الكوسى وبيطوح بيه شمال ويمين قبل أن ينخلع من عليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة