التليجراف: القبض على أمريكية تبيع ثلاجة حفظت بداخلها أجزاء من جثة والدتها

السبت، 17 سبتمبر 2016 03:06 م
التليجراف: القبض على أمريكية تبيع ثلاجة حفظت بداخلها أجزاء من جثة والدتها المتهمة الأمريكية مارسيلا جين
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت السلطات الأمريكية القبض على سيدة أمريكية فى ولاية شمال كارولينا بعد تبين بيعها ثلاجة لجارتها تحفظ بداخلها أجزاء من جثة والدتها المختفية منذ أغسطس 2015 وفقا لما نشرته صحيفة التليجراف البريطانية.

 

وكانت "مارسيلا جين" (56 عاما) قد باعت ثلاجة إلى جارتها فى مايو الماضى مقابل 30 دولار(300 جنيه مصرى)، ناصحة إياها بعدم فتح الثلاجة فى الوقت الحالى لأنها تحتوى على كبسولة زمنية تخص أعضاء الكنيسة، التى ترتادها، مضيفة بأن هؤلاء الأعضاء سيأتون للحصول على ما تحتويه الثلاجة.

 

وفتحت الجارة الثلاجة لاحقا لتعثر على أجزاء من جثة "أرما روش" (75 عاما)، والدة "جين"، لتبلغ الشرطة التى أجرت عمليات بحث لإلقاء القبض على "جين" التى غادرت البلدة بحجة زيارة والدتها التى تعيش بدار للمسنين بولاية "فيرجينيا".

 

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على "جين" نهاية الأسبوع الماضى 100 ميلا جنوب مدينة "جولدسبورو" متهمة إياها بعدم الإبلاغ عن وفاة والدتها، التى تبين أن وفاتها كانت طبيعية بعد تشريح أجزاء الجثة المحفوظة داخل الثلاجة.

 

وكانت "روش" تعيش مع ابنتها "جين" حتى اختفائها فى أغسطس 2015، حيث خدعت ابنتها الجميع، قائلة إن والدتها انتقلت للعيش داخل إحدى دور المسنين، مكتفية بحفظ جثتها داخل مبرد ثلاجتها المنزلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة