بالفيديو.. تشيلسى يسقط على أرضه بثنائية أمام ليفربول بقمة البريميرليج

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 11:14 م
بالفيديو.. تشيلسى يسقط على أرضه بثنائية أمام ليفربول بقمة البريميرليج فرحة نجوم ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليفربول الإنجليزى فوزا غاليا على مضيفه تشيلسى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية "لندن"، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

أبرز أحداث المباراة

سجل ديان لوفرين هدف التقدم لفريق ليفربول فى الدقيقة 17 من زمن المباراة، وهو الأول له فى البريميرليج بعد صيام تهديفى استمر على مدار 64 مباراة، منذ هدفه الأخير فى المسابقة مع ساوثهامبتون فى 18 يناير من عام 2014 ضد سندرلاند.

وأضاف جوردان هندرسون الهدف الثانى للفريق الضيف من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 37 من زمن المباراة.

فيما سجل دييجو كوستا هدف تشيلسى الوحيد فى الدقيقة 62 من زمن المباراة، ليرفع المهاجم الإسبانى رصيده إلى 5 أهداف تصدر بهم ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي فى الموسم الحالى.

وتعرض المدافع البرازيلى ديفيد لويز إلى نزيف فى أنفه خلال المباراة الأول بقميص تشيلسى بعد عودته إليه قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 

وأنقذ تيبو كورتوا حارس تشيلسى مرماه من أخطر فرص المباراة فى الدقيقة 81، بعد الرأسية الرائعة من أوريجى.

 

ليفربول يتساوى مع تشيلسى فى النقاط 

بهذه النتيجة، يرفع فريق ليفربول رصيده إلى 10 نقاط، ليتقدم إلى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالى، بفارق الأهداف فقط خلف الثنائى تشيلسى وإيفرتون صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يغرد مانشستر سيتى منفردا فى الصدارة برصيد 12 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة