أحمد حلمي.. النجم الذى أعاد لموسم عيد الأضحى بهاءه السينمائى

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 11:38 م
أحمد حلمي.. النجم الذى أعاد لموسم عيد الأضحى بهاءه السينمائى بوستر فيلم "لف ودوران"
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يستطيع أحد أن ينكر أن عودة صناعة السينما بقوة من جديد أمر يستحق الاحتفاء.. من منّا لم يكن يريد أن يعود موسم عيد الأضحى إلى بهائه السينمائى مثله مثل عيد الفطر الذى تتزاحم عليه الشركات المنتجة لعرض أعمالها ضمن أيامه ولياليه، من منا لم يكن يحلم أن يتصدر إيرادات موسم أفلام عيد الأضحى فيلم جيد يدخل على الجمهور البهجة ويتركه فى مزاج جميل سواء كان كوميديا أو عملا يستحق المشاهدة، بعيدا عن أفلام الحارات والعشوائيات والبلطجة والرقص الشعبى والخلطات التى أدمنها صناع السينما مؤخرا، وأثرت سلبا على مشاهديها، من منا لم يكن يحلم بعودة النجم أحمد حلمى من جديد ليتصدر المشهد ويعيد أمجاد أعماله السينمائية التى أصبحت علامة مميزة باسمه خطى فيها خطوات تحسب له وخاض تجارب جريئة لم يكن يخوضها نجم غيره.

 

حلمى استطاع أن يحقق ذلك الحلم فعاد من جديد بعمل سينمائى، استطاع من خلاله أن يدفع الجمهور للنزول إلى السينمات فى موسم عيد الأضحى لتقف بالطوابير أمام السينمات منتظرة دورها لمشاهدة فيلم "لف ودوران"، ليقدم كوميديا راقية بمضمون مختلف بوجه نظر أبطاله ومخرجه.

 

قدرة حلمى فى تحقيق إيرادات كبيرة بشكل شبه يومى وصلت إلى 17 مليون جنيه حتى الآن، محطما عدة أرقام قياسية كأعلى إيراد يومى أمر يجب أن نفخر به، وأمر يجب أن يدرس وتنتبه إليه الدولة وليس فقط صناع السينما.. مثل هذه المواهب التى تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة بهذا الشكل يجب أن تتعاون معها الدولة فى جذب الشباب وحمايتهم من التطرف من خلال الفن، بدلا من تركهم لسينما البلطجة التى تصنع منهم مجرمين يعانى منهم المجتمع فيما بعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Hoda

مبروك

مبروك لحلمي...مبروك لدنيا مبروك للكوميديا النظيفه ولتسقط افلام البلطجه كما سقطت افلام الهبل والعبط

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

في الحقيقة الناس دخلت علشان دنيا سمير غانم(نساء تشيل افلام)

فنانة استطاعت ان تجذب الجمهور ويدخل من غير حتى مايفكر افلام لها . وده اللي كنا بندور عليه سيدة بتشيل فيلم والناس تروح لها مخصوص ليه مصريين تغطوا او ماتظهروش ده بوضوح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة