مدرب الداخلية: أهدرنا فرصا كثيرة فى الشوط الأول فخسرنا من أسوان

الخميس، 15 سبتمبر 2016 08:06 م
مدرب الداخلية: أهدرنا فرصا كثيرة فى الشوط الأول فخسرنا من أسوان ضياء عبد الصمد مدرب الداخلية

كتب محمد محمود

عبر ضياء عبد الصمد المدير الفنى لفريق الداخلية عن حزنه بعد الهزيمة أمام أسوان بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى أول لقاءات الدورى الممتاز .

 وأشار عبد الصمد فى تصريحاته لقناة ON SPORT  أن الفريق ظهر بشكل جيد فى شوط المباراة الأول، خاصة أن اللاعبين نفذوا التعليمات التى وضعها لهم قبل المباراة بشكل صحيح، وكانوا يستطيعون التسجيل نظراً للفرص التى  سنحت لهم و أهدرها اللاعبون خاصة في الشوط الأول  .

وأضاف "هى دى كرة القدم لازم حد يخسر "، مؤكدا أن الالتحام في ركلة الجزاء يحدث بشكل قوي في مباريات أخرى ودون أي قرارات من الحكم، قائلا:" ولكنني فوجئت بركلة الجزاء .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة