تعرف على عقوبة ارتكاب الفعل الفاضح داخل السيارات بالطرق

الخميس، 15 سبتمبر 2016 11:11 ص
تعرف على عقوبة ارتكاب الفعل الفاضح داخل السيارات بالطرق صورة أرشيفية ـ حملة مرورية
كتب ــ عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقر قانون المرور مخالفات عديدة على المخالفين لقواعد وآداب المرور أثناء قيادة المركبات بالطرق السريعة والداخلية، حفاظًا على أرواح المواطنين من الحوادث المرورية، ولإلزام قائدى المركبات بها للحد من الحوادث التى نراها أعلى الطرق، ومنها ارتكاب الفعل الفاضح.
 
ونصت المادة 72 من قانون المرور رقم 121 لسنة 2008 أنه فى حالة ارتكاب مخالفة صارخة لعمل فاضح داخل السيارة أعلى الطريق، يتم سحب رخصة القيادة فى حالة عدم أداء مبلغ التصالح، وهو 250 جنيها، وقدرت مخالفتها فى حالة ثبوت الواقعة لا تقل عن 300 ولا تزيد عن 1500 والحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر، بإحدى هاتين العقوبتين.
 
 وكانت أبرز الوقائع التى تم رصدها خلال الفترة الماضية، عندما تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط موظف بمديرية الشباب والرياضة، وموظفة تعمل معه فى وضع مخل بالآداب داخل سيارة على الطريق الدولى الساحلى، وتلاحظ توقف سيارة ملاكى على جانب الطريق، وبالاقتراب منها لمعاينة الأمر، تبين وجود رجل وسيدة فى وضع مخل بالآداب.
 
كما تم ضبط شخصين فى وضع مخل بالآداب فى سيارة على جانب الطريق، أثناء مرور دورية أمنية على طريق الواحات فى أكتوبر، وبالكشف عنهما تبين أن بداخل السيارة، مقدم برامج فى قناة فضائية، وبصحبته معدة، وتعمل فى ذات القناة، وكانا فى وضع مخل بالآداب داخل السيارة.
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط طالب وزميلته فى وضع مخل داخل سيارة بالتجمع الأول بمدينة القاهرة الجديدة، وأثناء سيرهما بالسيارة توقفا على جانب الطريق، وطلب منها خلع ملابسها ومارس معها الرذيلة داخل السيارة، إلا أنه تم ضبطهما متلبسين.
 
وألقت مباحث قها بالقليوبية القبض على سائق وربة منزل فى صندوق سيارة نقل فى وضع مخل للآداب العامة بطريق القاهرة إسكندرية الزراعى، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

حلوه اللى مسكوهم فى الصندوق

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

MM

أهم حاجة عندي ونداء إلي السيد وزير الداخلية

أهم حاجة عندي يعاقبوا إليِ بيشرب سجاير في العربية وأكثر السائقين بيشربو سجاير والركاب جالسين بجوارهم ومش بيحسو بحد لا كبير ولا صغير ولا إليِ بيتعب من ريحة السجاير والآمر من كدا السائق إليِ بيشرب سجاير بيشجع الراكب إنه يشرب سجاير ويبخوا سمومهم في وجوه الركاب الكبار والصغار والنساء،، ولذلك أناشد السيد وزير الداخلية الوزير/ مجدي بك عبد الغفار. بإصدار قانون صارم بعدم شرب السجاير في أي سيارة وخاصةً سيارات الركاب بالغرامة والحبس المباشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة