بالفيديو..نجوم الرياضة يعربون عن فرحتهم بـ" on sport "..ويؤكدون: ستحدث طفرة فى الإعلام الرياضى.. طه إسماعيل: بدأت بإمكانيات عالية.. فاروق جعفر: تضم أكفأ العاملين.. حازم إمام: ستكون مختلفة عن الباقى

الخميس، 15 سبتمبر 2016 02:25 ص
بالفيديو..نجوم الرياضة يعربون عن فرحتهم بـ" on sport "..ويؤكدون: ستحدث طفرة فى الإعلام الرياضى.. طه إسماعيل: بدأت بإمكانيات عالية.. فاروق جعفر: تضم أكفأ العاملين.. حازم إمام: ستكون مختلفة عن الباقى انطلاق قناة on sport
كتب – محمد فهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت قناة on sport بحضور عدد كبير من نجوم الإعلام الرياضى والذين حرصوا على تهنئة مجموعة On Tv ببدء عمل القناة، حيث تستعد لبث مباريات الدورى المصرى باستوديو تحليلى ضخم، وبوجود أبرز مقدمى الإعلام الرياضى، وأبرز المحللين الرياضيين وعدد كبير من نجوم الكرة المصرية والعربية.

الاستعدادات الاخيرة قبل انطلاق اون سبورت

وقال الكابتن طه اسماعيل نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن قناة " on sport " بدأت بإمكانيات عالية منذ البداية، مما سيجعلها تقدم طفرة كبيرة فى الإعلام الرياضى، خاصة وأن بها كوكبة من النجوم الكبار والشباب مما يخلق حالة من التكامل الذى يصب فى مصلحة المشاهد.

وفى نفس السياق قال الكابتن فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن " on sport " ستحدث طفرة كبيرة فى عالم الرياضة، حيث تضم مجموعة متميزة من مقدمى البرامج فى مصر وفريق عمل متميز خلف الكاميرا من معدين ومصورين ومخرجين من أكفأ العاملين فى هذا المجال .

سيف زاهر يستعد للظهور على الهواء

وأعرب الكابتن مجدى عبد الغنى نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق وعضو اتحاد الكرة،  عن سعادته بافتتاح القناة الجديدة، قائلا: ستكون إضافة جيدة للرياضة المصرية، ومنارة تنويرية لجماهير كرة القدم المصرية .

مدحت شلبي ومجدى عبد الغني في الاستوديو

وفى السياق ذاته، أكد الكابتن أيمن يونس نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه يأمل أن تكون قناة " on sport " قناة متميزة كما يتوقعها الكثيرون، متمنيا تقديم خدمة مميزة لجماهير كرة القدم المصرية بدون تطرف أو تعصب للألوان.

نجوم الرياضة في اون سبورت

وأشار الكابتن حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن قناة " on sport" تضم مجموعة كبيرة من مقدمى البرامج والمعدين والمخرجين وظهورها سيكون بشكل مختلف عن باقى القنوات الأخرى.

 

وأكد الكابتن على ماهر نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن قناة " on sport" ليست وليدة بالمعنى الحقيقى، مشيرا إلى أن شبكة " أون تى فى "  كانت تقدم الرياضة بشكل متميز، ولكن سعيها فى التطوير هو الذى سيميزها فى الفترة القادمة بما اكتسبته من خبرة فى هذا المجال.

حازم امام وسيف زاهر ومجدى عبد الغنى وعلى ماهر في الاستوديو

وقال المخرج محمد نصر الدين مخرج البرامج الرياضية أن قناة " on sport " بداية عهد جديد فى الرياضة المصرية، وذلك لما تضمه من فرق عمل على مستوى عالى ولرغبة إدارتها فى تحقيق هدف كبير.

مجدى عبد الغنى

وأكد عمرو رزق رئيس شبكة قنوات on tv أن القناة ستحمل العديد من المفاجآت أبرزها الاستوديو التحليلى، حيث يظهر اليوم جميع المتعاقدين مع القناة وهم مدحت شلبى وسيف زاهر وحازم إمام، إضافة إلى وجود كل من فاروق جعفر والشيخ طه اسماعيل ومجدى عبد الغنى وفاروق جعفر وعلى ماهر، فضلا عن كريم خطاب الذى أكد أنه سيكون نجم التعليق الرياضى القادم.


مجدى عبد الغنى وعلى ماهر في اون سبورت

ويبدأ البث بظهور الإعلاميين الرياضيين مدحت شلبى وسيف زاهر، ثم نجوم المحطة الجديدة وهم أحمد جمال، ثم المحللين الرياضيين أحمد عز وكريم سعيد والمعلق بلال رزق وأحمد الطيب وأيمن الكاشف ومحمد الغياتى ومؤمن حسن، وأيضا نجوم التحليل حازم إمام وهانى رمزى وأيمن يونس وخالد بيومى وفاروق جعفر ومحلل أداء الحكام أحمد الشناوى.


نجوم الرياضة في اون سبورت

سليفى علي ماهر ومجدى عبد الغنى في اون سبورت

سيف زاهر وحازم امام ومجدى عبد الغنى يستعدون للظهور على الهواء

 


الإعلامى سيف زاهر

سيف زاهر على الهواء

على ماهر يستعد للظهور على اون سبورت
 

حازم امام في اون سبورت

كواليس الظهور الاول لاون سبورت

طاقم التصوير لاون سبورت

الاستعداد للظهور الاول لاون سبورت

الاستعدادات الاخيرة للظهور الاول

أحد المصورين في اون سبورت

المصورون في اون سبورت

هاني رمزى يستعد للظهور الاول في اون سبورت

هانى رمزى
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى السيد ابراهيم درويش

تصوير المباراة

المهم تصوير المباريات الرياضية واخراج محترف زي ما شاهدناه في السوبر الاماراتي ولاول مره في مصر للاسف في القرن 21..مصورين ومخرجين وكاميرات قطاع عام متخلفة من سبعينات القرن الماضي.. عيب.. كل دول افريقيا والخليج سبقونا في الانتاج الرياضي.. نخلي عندنا دم.. اصبحنا مسخرة واحنا مطنشين.. وفجأة سيفرض علينا نظام الاحتراف الحقيقي ووقتها سنولول وكل شيء حينكشف.. وينقطع رزق اهل السبوبه موظفي الحكومة وتظهر البلاوي وتخلفنا الرياضي....

عدد الردود 0

بواسطة:

abu ahmed

بدون حشو

الرجاء ان نتعلم ممن سبقونا وليس عيب ويكوع التحليل مختصر مش حشو وخلاص ووجوه جديده مدعمه بالوجوه القديمه اللى زهقنا من اشكالها زى مايكون مفيش الا هما اللى بيفهمو بالتحليل مجدى غبد الغنى والشيخ طه وفاروق جغفر وعلى ماهر وايمن يونس اتعلمو من قنوات PROسبورت وكيفيه نقل مباريات والتحليل بالدورى السعودى وكفايه غلينا مدحت شلبى المفروض علينا بالقوه وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة