أفضل 3 تطبيقات للعناية بصحتك على هاتف الأندرويد

الخميس، 15 سبتمبر 2016 01:00 ص
أفضل 3 تطبيقات للعناية بصحتك على هاتف الأندرويد تطبيقات أندرويد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطبيقات الرعاية الصحية تمكنت من تحقيق نجاح كبير على متاجر التطبيقات المختلفة، ومع تطور إمكانيات الهواتف الذكية أصبح لدى المطورين القدرة على إطلاق برامج يمكنها مساعدتك فى الحفاظ على حالتك الصحية وتتبعها باستمرار والانتباه لأى أمر غير طبيعى يمكن أن يحدث، وإذا كنت من مستخدمى هواتف الأندرويد نرصد لك فيما يلى أبرز التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاى والتى تساعدك فى العناية بصحتك بشكل أفضل وأكثر فاعلية.

- تطبيق Everyday Health News

هذا التطبيق يوفر للمستخدم المعلومات الطبية وحقائق الصحية ممتعة، ونصائح للحياة بشكل أفضل، كما أنه يقديم المشورة من خلال مجموعة من الخبراء، وهذا يساعد فى اتخاذ أفضل القرارات وتجنب الأخطاء الشائعة فى تشخيص الحالات الطبية.

- تطبيق Lifesum

تطبيق Lifesum مصمم لمساعدتك على اتخاذ أفضل الخيارات الغذائية، وتحسين النظام الغذائى الخاص بك، والحصول على نتائج أفضل فى تحقيق الأهداف المتعلقة بصحتك/ الغرض التطبيق هو بناء عادات صحية فى خطوات صغيرة ومستدامة لتحويل الحياة الصحية لأسلوب حياة.

- تطبيق iCare Health Monitor

يمكنك هذا التطبيق من قياس ضغط الدم ومعدل ضربات القلب، والدهون فى الدم، والأكسجين فى الدم، والرؤية، عمى الألوان، والسمع، والقدرة على الرئة، ومعدل التنفس، ومؤشر النفسى الخاص، وغيرها من البيانات الفعلية باستخدام الهاتف الذكى الخاص بك والاكسسوارات المتصلة بالهاتف عبر البلوتوث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة