أكرم القصاص - علا الشافعي

منتصف نوفمبر آخر موعد لتلقى الاشتراك فى مسابقة الشابى للشعر

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 12:09 م
منتصف نوفمبر آخر موعد لتلقى الاشتراك فى مسابقة الشابى للشعر الشاعر الكبير أبو القاسم الشابى
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إدارة مسابقة جائزة أبى القاسم الشابى بتونس، إن منتصف نوفمبر المقبل آخر موعد لتلقى طلبات المشاركات فى مسابقة الجائزة دورة الشعر لعام 2016 للشعراء التونسيين والعرب، على أن يكون العمل المرشح ديوان شعر أو مجموعة شعرية.

 

وأضافت الإدارة إن من ضمن شروط الاشتراك فى المسابقة، أن يكون العمل محررا باللغة العربية الفصحى، ويكون منشورا لأول مرة فى طبعة أولى وصادرا فى الفترة ما بين أول شهر يناير الثانى سنة 2015 ويوم 31 مايو 2016.

 

واشترطت الإدارة أن يحمل العمل المرشح اسم مؤلفه واسم ناشره وسنة نشره وجوابا مرفقا بطلب الترشح بخط واضح مع سيرته الأدبية، وأن يرسل العمل المرشح عن طريق البريد فقط فى خمس نسخ، وأن يذكر مؤلف العمل المرشح اسمه الأصلى فى حال ذكره لاسمه المستعار أو المشهور به، وألا يكون العمل المرشح مترجما من لغة أجنبية ولا محرزا لجائزة أبى القاسم الشابى فى دورة سابقة ولا لجائزة تونسية أو عربية خاصة بالشعر.

 

كما يشترط ألا يكون العمل المرشح قد تم ترشيحه لجائزة أخرى، أن يذكر مؤلف العمل المرشح عنوانه ووسائل الاتصال به. أن يرسل المؤلف عمله بالبريد الى العنوان التالي: المقر المركزى للبنك التونسى 02 نهج تركيا 1001 تونس، قرارات لجنة التحكيم قطعية وغير قابلة للنقض. الأعمال المرشحة لا تعاد إلى أصحابها.

يشرف على الجائزة الكاتب الكبير عز الدين المدنى ،وتقام تحت إشراف وزارة الثقافة والمحافظة على التراث،البنك التونسى ،ومقدارالجائزة عشرون الف دينار تونسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة