ماذا نشر نجوم حفلات العيد عبر مواقع التواصل..الهضبة ينشر صورة مع الجنود داخل نفق أحمد حمدى.. دنيا سمير غانم تشكر جماهيرها .. نانسى عجرم: حفل كان مدهش وليلة رائعة.. وميريام فارس بالفستان الأحمر

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 11:41 ص
ماذا نشر نجوم حفلات العيد عبر مواقع التواصل..الهضبة ينشر صورة مع الجنود داخل نفق أحمد حمدى.. دنيا سمير غانم تشكر جماهيرها .. نانسى عجرم: حفل كان مدهش وليلة رائعة.. وميريام فارس بالفستان الأحمر حفلات النجوم
كتبت مريم بدر الدين - شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد ثانى أيام عيد الأضحى عدد من الحفلات الغنائية الناجحة التى أحياها نجوم الصف الأول فى مصر والعالم العربى، والتى حضرها عدد كبير من الجماهير للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

والبداية كانت مع النجمة دنيا سمير غانم التى أحيت حفلاً جماهيرياً ضخما أمس بقرية مراسى بالساحل الشمالي بحضور عدد كبير من الجماهير من ضمنهم زوجها الإعلامى رامى رضوان، وأطلت على جمهورها بالحفل بفستان أسود قصير.

ووجهت دنيا الشكر لجمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور "أنستجرام" والتى نشرت بها عدد كبير من الصور "السيلفى" مع جمهورها معلقة عليها قائلة: "شكراً لأحلى جمهور في العالم".

دنيا سمير غانم

دنيا تأخذ سيلفى مع فرقتها

سيبفى مع جماهيرها

دنيا تتألق بفستان أسود قصير

سيلفى أخر مع الجماهير يظهر بها زوجها رامى رضوان

دنيا قبل الحفل

 

وقامت دنيا بغناء عدد كبير من أغانيها خلال الحفل، منها أغنية مسلسلها الأخير "نيللي و شيريهان" الذى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وظهر ذلك فى الفيديو الذى نشرته دنيا هبر صفحتها على "أنستجرام".

 

جدير بالذكر أن دنيا سمير غانم، يعرض لها في السينما حالياً فيلم "لف ودوران"، مع النجم أحمد حلمي، ويتصدر الفيلم قائمة إيرادات الموسم السينمائي لعيد الأضحى المبارك.

 

شكرا لأحلي جمهور في العالم ❤️

A video posted by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

فيما نشر المنتج و المخرج هشام جمال الذى تعاون مع دنيا فى أكثر من عمل بنشر فيديو أخر من الحفل أثناء غناء دنيا لأحد أغنيتها معلقا عليها قائلا :"فخور بك" .

 

Happening nowww 😍😍😍😍 @donia.samir.ghanem #Proud

A video posted by Hisham Gamal (@hishamgamalbb) on

 

وكذلك أحييت المطربة اللبنانية نانسى عجرم حفلا غنائيا بقرية "ستيلا دى مارى "بالعين السخنة وسط حضور جماهيرى كبير وقدمت خلال الحفل باقة مختلفة من أغانيها ، بمشاركة عازفة الكمان اللبنانية "حنين العلم".

ونشرت نانسى عجرم صورا لها على المسرح خلال الحفل الغنائى على موقع تبادل الصور "أنستجرام "معلقة عليها قائلة :"حفل كان مدهش وليلة رائعة".

والجدير بالذكر ان حفل نانسى الغنائى بمصر يأتى بعد حفلاً فنياً كبيراً مؤخرا فى Le Clos De Faqra بمنطقة كفرذبيان اللبنانية، والذى شاركها خلاله النجم وائل كفورى.


نانسى عجرم فى الحفل

نانسى تشدو باحد أغانيها

نانسى عجرم خلال الحفل

 

كما أحيا الهضبة عمرو دياب حفله بقرية "موسى كوست" بمناسبة عيد الأضحى المبارك لتنشيط السياحة بمحافظة البحر الأحمر، والتى استطاع بها أن يخطف أنظار جمهوره بأجمل أغانيه كعادة حفلاته دائما.

ونشر الهضبة عقب الحفل صورة تجمعه بجنود القوات المسلحة المصرية في نفق الشهيد احمد حلمي.


عمرو دياب مع الجنود

 

ونشر أحد الحضور بالحفل فيديو من الحفل عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات "أنستجرام" لتفاعل الجماهير الكبير مع عمرو دياب أثناء قيامه بغناء أحد أغانيه

 

❤️لالا

A video posted by Tamer Hussien (@tamerhuss) on

ومن مصر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة التى شهدت حفل غنائى كبير، حيث أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس، حفلًا غنائيًا ضخمًا في بأحد الفنادق الكبرى فى أحتفالا بعيد الأضحى المبار ، بمشاركة النجم ماجد المهندس.

ونشرت ميريام عدة صور لها خلال الحفل على المسرح أثناء تفاعل الجمهور الكبير معها على أغانيها، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور "أنستجرام" والتى وظهرت من خلالها بفستان أحمر أنيق متمنية لجمهورها عيد أضحى سعيد.


ميريام فارس على أنستجرام

 


ميريام خلال الحفل

أحد جماهير ميريام فارس يقدم لها هدية

ميريام قبل الحفل

كما نشرت فيديو لها خلال الحفل لتفاعل الجماهير الكبير معها .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة