تحديث أندرويد نوجا 7.0 يصل لهواتف Android One أخيرا

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 03:00 ص
تحديث أندرويد نوجا 7.0 يصل لهواتف Android One أخيرا هاتف Cherry Mobile G1
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شركة جوجل إطلاق تحديث نظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0 إلى بعض أجهزة Android One الذكية، وذلك بعدما أطلقت الشركة هذا التحديث لهواتف نيكزس، حيث حصل هاتف Nexus 6P قبل عدة أيام على تحديث أندرويد نوجا 7.0 بعد أن كان معلقا منذ إصدار نظام التشغيل الجديد بسبب بعض المشاكل فى البطارية والأداء، وفقا لما نشره موقع phonearena الهندى.

وجاءت هواتف Android One فى المرحلة الثانية من الأجهزة التى تتلقى تحديث أندرويد نوجا 7.0، حيث كشف تقرير جديد أن هاتف Cherry Mobile G1 هو أحد أوائل هواتف Android One التى تتلقى التحديث الجديد، إلا أن باقى الهواتف سوف تتلقى هذا التحديث خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

وبما أن هناك عدد قليل من هواتف Android One متاحة فى مختلف الأسواق الناشئة، فإنه من الصعب معرفة الوقت بشكل دقيق لكى تحصل هذه الهواتف على تحديث أندرويد نوجا 7.0، ولكن بمجرد أن تبدأ جوجل فى طرح التحديث فسوف تكون مسألة وقت حتى تحصل عليه باقى الأجهزة.

الجدير بالذكر ان التحديث الجديد لنظام التشغيل يأتى فى مساحة 750 ميجا بايب، لذلك يجب على المستخدمين التأكد من اتصال الهاتف بشبكة Wi-Fi للحصول على هذا التحديث الذى يوفر الكثير من المميزات الجديدة بما فى ذلك ميزة المهام المتعددة والرموز التعبيرية الجديدة، بالإضافة إلى تحسين عمر البطارية، وغيرها من المميزات الأخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة