بالفيديو والصور.. محافظ المنيا :وقف نشرات نقل وانتداب المعلمين لحين الفصل فى التظلمات

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 02:27 م
بالفيديو والصور.. محافظ المنيا :وقف نشرات نقل وانتداب المعلمين لحين الفصل فى التظلمات اللواء عصام البديوي محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء عصام البديوي محافظ المنيا اليوم ، وقف كافة نشرات النقل والانتداب الخاصة بالمعلمين ، والتي أصدرتها مديرية التربية والتعليم مؤخرا لسد العجز في المدارس التي تعاني من نقصا شديد في التخصصات ، وذلك لحين الفصل في التظلمات .


محافظ المنيا :وقف نشرات نقل وانتداب المعلمين... by youm7

عصام البديوى محافظ المنيا خلال لقائه بالمعلمين

 

وأضاف المحافظ خلال لقائه بعدد من المعلمين المتظلمين من قرارات النقل والانتداب الأخيرة انه سيعقد اجتماع عاجل السبت القادم مع وكيل وزارة التربية والتعليم  لعرض كافة أعمال لجنة التظلمات ومراجعتها ، مع مراجعة قرار وزير التربية و التعليم بشان الانتدابات والنقل ومدى مطابقه القرارت الصادرة معه حتى يكون هناك  قواعد حاكمة ومرضية للجميع.

محافظ المنيا يستمع لشكاوى المعلمين

 

أكد المحافظ على ضرورة توفير البيئة الصالحة للمعلمين ومنها الاستقرار العائلي والراحة النفسية في مكان العمل ،مشيرا الى انه سيتم مراجعة كافة القرارات للصول لحلول جذرية وعادلة للجميع تحقق مصلحة الطالب اولا ثم المعلم والأسرة.

محافظ المنيا مع المعلمين

 

وأضاف إن هؤلاء الطلاب جميعا هم أبنائنا ولا أحد يرضى بالإضرار بمصالحهم ، وسنعمل على الوصول إلى حلول ترضى الجميع ولا تخل في نفس الوقت بسير العملية التعليمية ومصلحة الطلاب والمعلمين.

محافظ المنيا خلال لقائه بالمعلمين

 

 

وكان وزير التربية والتعليم قد وجه باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة توزيع المعلمين داخل مدارس الإدارة التعليمية الواحدة وبين الإدارات التعليمية داخل كل مديرية، بهدف سد العجز في مراحل التعليم المختلفة.

 

 


محافظ المنيا يستمع لشكاوى المعلمين

 


المعلمون يروون مشاكلهم لمحافظ المنيا

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو رامز

صعايدة رجالة ومحافظ جدع

المنياوية الرجالة عملوا الصح وزير التعليم اللموأخذة ده اصدر قرارات غبية بهدف عدم تعيين مدرسين جدد وتغطية العجز بالنقل من الادارات الاخرى مع العلم ان معظم المعلمون اللى ليهم ناس واصلة بيشتغلوا اى حاجة فى المديريات والادارات وياخدوا بدلات ومكافأت اضعاف اضعاف معلموا المدارس اللى شايلين قرف العملية التعليمية من طلبة وخلافه المنياوية عملوا اللى فشل فيه الاسكندرانية وباقى المحافظات شكرا للمحافظ المتفاهم شكلك كسبت ود المنياوية ودى حاجة مش سهلة ... واسف على رجالة الاسكندرية معلم اسكندرانى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العسقلاتى

احسن محافظ

من يجيب طلبات المعلمين احسن محافظ فى الجمهورية ياريته وزير التعليم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة