السوبر الإماراتى يمنح الكرة المصرية "قُبلة الحياة"..بريزنتيشن تكتب قصة نجاح الدفاع الجوى..سفير الإمارات: اختيار مصر له دلالة.. محمد كامل: رسالة من أرض الكنانة..والصحف الإماراتية: الفرحة تملأ أم الدنيا

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 11:49 ص
السوبر الإماراتى يمنح الكرة المصرية "قُبلة الحياة"..بريزنتيشن تكتب قصة نجاح الدفاع الجوى..سفير الإمارات: اختيار مصر له دلالة.. محمد كامل: رسالة من أرض الكنانة..والصحف الإماراتية: الفرحة تملأ أم الدنيا فرحة أهلى دبى بالسوبر الإماراتى فى الدفاع الجوى
كتب فتحى الشافعى - تصوير حسين طلال وكريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال السوبر الإماراتى بين أهلى دبى والجزيرة الذى أُقيم مساء أمس الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوى وفاز به الأول بهدفين لهدف إعجاب وتقدير الجميع فى مصر والإمارات وربما الوطن العربى كله، بعدما حققت البطولة مكاسب كثيرة فاقت توقعات أكثر المتفائلين، خاصة أن شركة "بريزنتيشن" راعية اتحاد الكرة أحسنت تنظيم هذا الحدث لتستحق شهادة تقدير وثناء من الجميع فى الاتحادين المصرى والإماراتى، ومنح التظيم الرائع البطولة "قُبلة الحياة" للجمهرو المصرى بأن هناك بارقة أمل لحضور المباريات خلال الفترة المقبلة حال الالتزام بالمعايير وشروط الأمن كما حدث فى السوبر الإماراتى.

بريزنتيشن تكسب احترام الجميع

 

السوبر الإماراتى كان نموذجاً للإخلاص والتحدى من جانب شركة "برزينتيشن" التى نجحت فى رد الجميل للاتحاد الإماراتى الذى استضاف السوبر المصرى الصيف الماضى بين الأهلى والزمالك، الذى توّج به المارد الأحمر، وجاءت مباراتى السوبر سواء المصرى أو الإماراتى لتؤكد عمق وقوة العلاقة بين البلدين على جميع الأصعدة، وهو ما ظهر بوضوح فى اللافتات التى ملأت استاد الدفاع الجوى وكُتب عليها: "مصر والإمارات.. دولة واحدة".

 

جمعة مبارك الجنيبى سفير الإمارات لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية عبّر عن سعادته بإقامة السوبر الإمارات فىمصر، وأكد فى تصريحات صحفية أن اختيار مصر لإقامة المباراة أمر ذو دلالة كبيرة ويؤكد تفرد العلاقات المتميزة بين الإمارات ومصر التى تحتل مكانة فى قلب كل إماراتى.

سفير الإمارات يتحدث عن دفء مصر

 

ولفت جمعة مبارك الجنيبى إلى أن مشاعر الحب والود وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال التى حظيت بها بعثتا فريق الأهلى والجزيرة فى مصر، وكذلك الجماهير الإماراتية واتحاد الكرة الإماراتى ولجنة المحترفين، أكدت بما لا يدع مجالا للشك أن المباراة ستكون احتفالية تتجسد فيها أسمى أواصر العلاقات والروابط الأخوية التاريخية بين شعبى دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وهو ما يعكس بصدق عمق وتفرد العلاقات بين قيادتى وحكومتى وشعبى البلدين.

 

من جانبه أعرب المهندس محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن عن سعادته بنجاح تنظيم اللقاء على أعلى مستوى، قائلا: "بنحمد الله أنه كلل مجهودنا، ونجحنا فى تقديم رسالة للعالم أجمع بإظهار الصورة الحقيقية لمصر وللجمهور المصرى"، مُضيفاً خلال تصريحاته لقناة "ON TV Plus" أن السفير الإماراتى أبدى إعجابه الشديد بالجمهور المصرى، وطلب فتح الأبواب لهم من أجل الاستمتاع بشجيعهم المثالى، موضحا: "الرسالة اللى أردنا إرسالها أن الكرة الإماراتية متواجدة فى مصر، ومصر ترحب بالجميع فى أى وقت، والناس دخلوا فى أمن وأمان وخرجوا فى سلام" ، فيما أوضحت جريدة "الإمارات اليوم" أن فرحة أهلى دبى "الفرسان" بالسوبر تملأ أم الدنيا، وأشادت الصحف الإماراتية بالتنظيم الرائع للبطولة والحضور الجماهيري المُتميّز وكذلك الاستقبال الدافئ للإماراتيين بالقاهرة.

 

أسطورة هولندا يظهر فى الدفاع الجوى

 

كما شهدت مباراة السوبر تواجد أدجار ديفيدز أحد أساطير الكرة الهولندية وحضوره كضيف شرف بدعوة موجهة إليه من رابطة دورى المحترفين الإماراتى، ومن أطرف مواقف السوبر عندما داعب هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الغانى أسامواه جيان لاعب أهلى دبى أثناء تسليم الميدالية عقب فوز فريقه بالبطولة قائلا له: "مبروك.. بس خلى بالك هنكسبكم فى تصفيات المونديال".

 

يذكر أن مصر ستواجه غانا يوم ١٣ نوفمبر المقبل بتصفيات مونديال ٢٠١٨.

تامر حسنى يحتفل بالسوبر

 

كما نشر النجم تامر حسنى صورة تجمعه مع جماهير الناديين الأهلى والزمالك فى المدرجات، أثناء مباراة السوبر الإماراتى بين ناديى أهلى دبى والجزيرة، والتى توج فيها الأول باللقب.

 

وكتب تامر حسنى عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "اللونين مع بعض بالحب ده.. ياه على الحلاوة والعظمة يا شباب مصر يا عظيم.. يا رب دايماً كده.. بجد الصوره دى فيها معنى من أجمل المعانى اللى اتمنتها فى حياتى".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة