"ادعم نقيبك" تطالب بتعديل قانون المحاماة وتقليل عدد أعضاء مجلس النقابة

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 12:00 ص
"ادعم نقيبك" تطالب بتعديل قانون المحاماة وتقليل عدد أعضاء مجلس النقابة نقابة المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عبد المجيد جابر، المتحدث باسم جبهة "ادعم نقيبك"، بتعديل قانون المحاماة وتقليص عدد أعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين إلى 25 عضوا وأن يكون انتخابهم عن طريق دوائر الاستئناف.

وأضاف المتحدث باسم "ادعم نقيبك"، لـ"اليوم السابع"،أن كثرة عدد أعضاء مجلس النقابة العامة تزيد من صعوبة اتخاذ القرار ويتسبب فى كثرة الخلافات داخل المجلس، مطالبا بوجود ثلاث أعضاء ممثلين عن الشباب فى مجلس النقابة العامة واثنين فى كل نقابة فرعية.

كان عبد الجواد أحمد، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، قد أعلن عن عقد ورش عمل وجلسات استماع للمحامين بالنقابات الفرعية عقب إجازة العيد للاستماع لتطلعاتهم نحو قانونى المحاماة والإدارات القانونية، مضيفا أن أولى الجلسات ستبدأ بمدينة المحلة.

وشدد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، على ضرورة أن تواكب التعديلات المطروحة بشأن قانون المحاماة تطلعات ومطالب المحامين، مضيفا أنه تم مناقشة آرائهم بشأن التعديلات خلال فعاليات المؤتمر السنوى العام للمحامين، مؤكدا أن جلسات الاستماع ستعقد بجميع النقابات الفرعية.

وأوضح عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن النقيب العام سامح عاشور، ومجلس النقابة يولون اهتماما كبيرا بقضية تنقية الجداول، مشددا على ضرورة الجدية فى التنفيذ بعيدا عن أية أهواء أو مصالح شخصية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة