أحمد حمودى يجهز تأشيرة الالتحاق بالباطن السعودى

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 06:35 م
أحمد حمودى يجهز تأشيرة الالتحاق بالباطن السعودى أحمد حمودى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز أحمد حمودى صانع ألعاب الزمالك وبازل السويسرى السابق، أوراقه لاستخراج تأشيرة السفر إلى السعودية للانضمام إلى الباطن السعودى ناديه الجديد بعد إنهائه إجراءات الانضمام للفريق السعودى لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر.

أحمد حمودى فسخ تعاقده مع بازل بالتراضى

كان أحمد حمودى قد فسخ تعاقده مع بازل السويسرى بالتراضى من أجل تسهيل مهمة انتقاله لناد آخر ليتلقى عدة عروض عربية وفضل الانضمام للباطن بعد جدية مسئولية فى التفاوض معه.

أحمد حمودى ينهى الإجراءات بعد العيد

يترقب أحمد حمودى انتهاء اجازة عيد الأضحى لاستكمال باقى أوراقه وإنهاء كافة الإجراءات حتى يتمكن من السفر للانضمام لفريقه الجديد خلال الأسبوع المقبل.

أحمد حمودى يؤدى تدريبات فى الجيمانزيوم

وحرص أحمد حمودى منذ انتهاء إعارته لنادى الزمالك من بازل السويسرى على أداء تدريباته بشكل منتظم فى صالة الجيمانزيوم حتى يحافظ على لياقته البدنية ويكون جاهزا للمشاركة فى الموسم الجديد مع فريقه.

كان أحمد حمودى على رادار العودة لنادى الزمالك أو الانضمام للأهلى إلا أنه لم يتوصل لاتفاق مع مسئولى النادى الأبيض الذين تراجعوا عن إتمام صفقة التعاقد معه بعد وصول قائمة الفريق لـ29 لاعبا بجانب عدم الوصول لصيغة اتفاق حول المقابل المالى ومدة التعاقد فيما طلب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى التعاقد مع مهاجم صريح وليس جناحا هجوميا ليبتعد اللاعب عن القلعة الحمراء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة