خالد صلاح

بالفيديو.. إقبال كثيف على المنتزهات واستاد سوهاج فى ثالث أيام عيد الأضحى

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 04:31 م
بالفيديو.. إقبال كثيف على المنتزهات واستاد سوهاج فى ثالث أيام عيد الأضحى متنزهات- ارشيفية
سوهاج محمود مقبول
إضافة تعليق

شهدت محافظة سوهاج ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إقبالا كثيفا من الأطفال والشباب على الحدائق والمنتزهات العامة فى الساعات الأخيرة، حيث توافد المئات من الأسر على أستاد سوهاج الرياضى ومارسوا كل الألعاب الموجودة داخله.

 

وشهدت المحافظة عودة ظهور الحنطور من جديد بأماكن التجمعات، بالإضافة إلى قيام الشباب بركوب الحمير وشراء غزل البنات وركوب القطار السريع والعجلة الدوارة.

 

وعلى جانب آخر، كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من تواجدها أمام الحدائق والمتنزهات العامة على مدار الساعة لتأمين الاحتفالات بالعيد، كما قامت المديرية بعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة على الطرق السريعة والفرعية بالمحافظة، بالإضافة إلى انتشار رجال المرور بأنحاء المحافظة للمساعدة على عمل سيولة مرورية بالشوارع.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور يسرى بيومى، وكيل وزارة الصحة، أن الوزارة مازالت ترفع حالة الطوارئ داخل المستشفيات العامة والمركزية، بالإضافة إلى تمركز سيارات الإسعاف، وأن الأمور حتى الآن تسير بشكل طبيعى كما هو مخطط لها مسبقا.

 

أما ناصر حسانين مشرف إسعاف محافظة سوهاج فقد أوضح أننا قمنا بعمل تمركز لعدد 40 سيارة إسعاف على مستوى المحافظة للتواجد الدائم بأماكن التجمعات والميادين لمتابعة الحالة على مدار الساعة من أجل نقل أى حالات إصابة قد تحدث أثناء عملية الاحتفال .

 

وفى إطار المشاركة فى عملية الاحتفال قامت جمعية الهلال الأحمر المصرى بوضع خيمة طبية مجهزة أمام باب استاد سوهاج الرياضى للتعامل مع أى حالات فورا قد تصاب اثناء الاحتفالات وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها تمهيدا لنقلها للمستشفى إذا لزم الأمر .


إقبال كثيف على المنتزهات واستاد سوهاج فى ثالث... by youm7

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة