وزارة الكهرباء: استمرار حالة الطوارئ بجميع الشركات حتى نهاية العيد

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 09:46 م
وزارة الكهرباء: استمرار حالة الطوارئ بجميع الشركات حتى نهاية العيد الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل وزارة الكهرباء والطاقة المتجدد إعلان حالة الطوارئ بجميع شركات الكهرباء سواء النقل أو التوزيع أو الإنتاج لتفادى حدوث أى أعطال فنية وتامين محطات التوليد والتوزيع، وذلك حتى نهاية عيد الأضحى المبارك.

 

وأكد الدكتور محمد اليمانى، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء أصدر تعليماته بإنشاء غرفة عمليات مركزية لتلقى شكاوى المواطنين على مستوى الجمهورية، خلال الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك.

 

وأضاف اليمانى فى تصريحات لـــــــ"اليوم السابع"، أن تعليمات الوزير تشمل أيضًا وقف أعمال الصيانة الدورية، وتخصيص غرف عمليات بكل شركة للمتابعة، وغرفة عمليات مركزية بالوزارة لرصد الموقف على مدار الساعة.

 

وأشار اليمانى، إلى أنه يتم تأمين التغذية الكهربائية، بالتنسيق مع المحليات ووزارة الأوقاف على مستوى الجمهورية لجميع المساجد، واستمرار التنسيق مع شرطة الكهرباء لتكثيف الحملات ضد سرقات التيار، مشيرًا إلى أن هناك فريقًا من الفنيين للاستعانة بهم فى حالة حدوث أى أعطال فنية.

 

وأضاف اليمانى أن الوزير قرر وقف جميع المناورات والصيانات الدورية، بالإضافة إلى توفير أطقم الصيانة والتشغيل اللازمة لتأمين ومتابعة جميع محطات إنتاج الكهرباء ومحطات المحولات لتأمين الإمداد بالتغذية الكهربائية المنتظمة على مدار الساعة.

 

وقال اليمانى، إن الوزير أعطى تعليمات بضرورة تواجد جميع رؤساء الشركات بمكاتبهم خلال أيام العيد لمتابعة شكاوى المواطن وسرعة حلها، لافتاً إلى أن تعليمات الوزير تشمل أيضًا تخصيص غرف عمليات بكل شركة للمتابعة، وغرفة عمليات مركزية بالوزارة لرصد الموقف على مدار الساعة.

 

وناشد اليمانى، المواطنين الإبلاغ عن أى أعطال فنية طارئة تحدث خلال أيام عيد الأضحى المبارك عن طريق رقم تلقى الشكاوى وهو 121 ورقم 91121 لإرسال رسائل قصيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة